بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف يستقبل وفداً من جامعة أم القرى

طباعة مقالة

  0 837  

القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف يستقبل وفداً من جامعة أم القرى





مكة الآن - فايز المحمدي :

انطلاقا من توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم , وتفعيلاً لما تؤديه المكتبة من دور هام في تشجيع الاطلاع وتنمية الثقافة لخدمة المجتمع ولنشر العلم وإثراء الفكر, وتجسيدا للتعاون المشترك بين المكتبة ومؤسسات التعليم المختلفة .
استقبلت وكيلة الشؤون الإدارية بالقسم النسائي في مكتبة الحرم الأستاذة شمعة بنت محمد العجلان وفداً من جامعة أم القرى شمل كلاً من الدكتورة منى بنت محمد يوسف و الأستاذة وداد بنت علي الشريف.
وتم خلال هذا الاستقبال شرح تعريفي لتاريخ المكتبة وأقسامها ومقتنياتها الحديثة والقديمة .
وفي ختام الزيارة وثقت كل من الدكتورة منى يوسف والأستاذة وداد الشريف حضورهن في دفتر الزائرين و قدمتا الشكر والتقدير لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .
الجدير بالذكر أن المكتبة تحظى بعناية فائقة واهتمام بالغ من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومتابعة وإشراف معالي نائبه لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في الاهتمام بمقدرات الحرمين الشريفين .

6 33

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/246537.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com