بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

منتدى الثقافة القانونية يؤهل المشاركين في كتابة المذكرات القانونية وصياغة العقود

طباعة مقالة

  0 535  

عبر ورش تستعرض الجوانب القانونية للتجارة الإلكترونية ونظام العمل

منتدى الثقافة القانونية يؤهل المشاركين في كتابة المذكرات القانونية وصياغة العقود





مكة الان - أيمن فارس :

تتواصل صباح اليوم (الاثنين) فعاليات منتدى الثقافة القانونية 2015م بفندق هيلتون جدة، بمشاركة مجموعة من كبار المحامين والمثقفين القانونيين وأصحاب الخبرات في القضايا والقضاة.

حيث تقام ورش مصاحبة للمنتدى الذي تنظمه مجموعة الإبداع الإداري بالتعاون مع لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة وسط مشاركة متحدثين من وزارة العدل ووزارة العمل ووزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة التحقيق والإدعاء العام.

وتتناول الورش موضوع كتابة اللوائح والمذكرات القانونية، إلى جانب ورشة عن نظام العمل، وورشة تدريبية حول صياغة العقود، فضلاً عن ورشة متخصصة في الجوانب القانونية للتجارة الإلكترونية.

وأوضح أمين عام المنتدى الدكتور محمد درويش سلامه بأن منتدى الثقافة القانونية يعد بادرة قانونية تجمع شتات المسائل الثقانونية التي يحتاجها المجتمع ويهدف لتبادل المعارف العلمية والخبرات العملية وتمكين الحاضرين من الاستفادة من تلك الخبرات، وصقل مهاراتهم، وزيادة معلوماتهم، معرباً عن أمله أن يسهم المنتدى في بناء المهارات والحلول القانونية للمجتمع، والاستفادة من تلك المعلومات التي تطرح في المنتدى.

 

وبين الدكتور محمد درويش سلامه بأن منتدى الثقافة القانونية الذي تنظمه مجموعة الإبداع الإداري بالتعاون مع لجنة المحامين بالغرفة التجارية الصناعية بجدة يهدف لتنمية الثقافة القانونية لدى أبناء المجتمع فضلاً عن استعراض الطرق العملية والناجحة في حل المشكلات القانونية، مشيراً إلى أن المنتدى يحظى بمشاركة نخبة من المحاضرين والمدربين والقانونيين المتخصصين في العمل القانوني والعدلي من داخل المملكة وخارجها.

وأعرب د. محمد سلامه عن اعزازه بالشراكة مع لجنة المحامين في تنظيم منتدى الثقافة القانونية 2015م، والذي يُعد من أهم المنتديات في مجال التطوير القانوني، مبيناً بأن المنتدى يهدف لتعميق الثقافة القانونية وسيتناول العديد من المسارات وأوراق العمل منها مسار الثقافة القانونية في العمل، والثقافة القانونية في الأحوال الشخصية، والثقافة القانونية في الأعمال التجارية وغيرها من المسارات.

وأضاف د. سلامه بأن المنتدى يأتي من خلال حاجة المجتمع للمعرفة القانونية لتثقيفهم وتوعيتهم وإعطائهم الصبغة القانونية الصحيحة لحل قضاياهم.

يذكر بأن جلسات منتدى الثقافة القانونية 2015م بفندق هيلتون جدة، تحظى بمشاركة مجموعة من كبار المحامين والمثقفين القانونيين وأصحاب الخبرات في القضايا والقضاة وحضور عدد كبير من العاملين والموظفين في القطاعين العام والخاص ومنسوبي الهيئات والإدارات الحكومية ورجال الأعمال ومدراء المنشآت التجارية وأصحاب القضايا في المحاكم واللجان القضائية والمحامون والمستشاون القانونيون وطلاب الجامعات والكليات والمعاهد والمهتمون بالتطورات التشريعية والقضاية والنظامية وجميع أفراد المجتمع.

جانب من جلسات اليوم الأول -1 جانب من جلسات اليوم الأول -2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/246417.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com