بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إسرائيل تقتل فلسطينيا وآخر يطعن 4 مستوطنين

طباعة مقالة

  0 194  

إسرائيل تقتل فلسطينيا وآخر يطعن 4 مستوطنين





مكة الآن - متابعات :

ذكرت مصادر فلسطينية، الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي قتل شابا فلسطينيا في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية بدعوى محاولة طعن أحد الجنود، في وقت أصيب 4 مستوطنين جراء طعن بسكين جنوب بيت لحم، ويأتي ذلك بعد يوم واحد من مقتل 3 فلسطينيين برصاص إسرائيلي في الخليل بذريعة محاولة طعن جنود ومستوطنين.

وذكرت وكالة ” وفا” الفلسطينية أن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار صوب شاب في حي تل الرميدة بالخليل، ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة، مشيرة إلى الجنود تركوا الشاب ينزف في المكان حتى فارق الحياة، ومنعت الطواقم الطبية من تقديم العلاج له.

وقال شهود عيان إن عشرات المستوطنين تجمهروا في المكان للاحتفال بمقتل الشاب، فيما منعت قوات الاحتلال، السكان الفلسطينيين من التحرك من منازلهم أو الاقتراب من الشاب المصاب.

وفي مستوطنة غوش عتصيون جنوب بيت لحم، طعن فلسطيني أربعة مستوطنين وأصابهم بجروح.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان أنها اعتقلت منفذ الطعن بعد إطلاق النار عليه وإصابته بجروح.

وكانت القوات الإسرائيلية قتلت الثلاثاء، 3 فلسطينيين وسط مدينة الخليل وقرب مستوطنة غوش عتصيون شمال المدينة بحجة محاولتهم تنفيذ عمليات طعن ضد جنود ومستوطنين.

وبمقتل هذا الشاب يرتفع عدد الفلسطينيين الذين قتلوا برصاص القوات الإسرائيلية منذ اندلاع الهبة الشعبية مطلع أكتوبر الجاري إلى 65 شخصا. وذكرت وزارة الصحة الفسطينية أن عدد المصابين تجاوز حد 7200 مصاب، وفي الجانب الأخر قتل إسرائيليين في عمليات طعن نفذها فلسطينيون.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245859.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com