بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

البار يتفقد مشاريع الوقاية الصحية بمكة

طباعة مقالة

  0 305  

البار يتفقد مشاريع الوقاية الصحية بمكة





مكة الآن - متابعات :

قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار اليوم بجولة تفقدية على مشاريع الوقاية الصحيه والاصحاح البيئي بالإدارة العامة للنظافة بمقرها بالمعيصم ، وللوقوف على مستوى الأداء والتنفيذ لهذه المشاريع والتأكد من الاستعدادات في هذا المجال والاطمئنان على الخطوات العملية في إنجاز الأعمال المختلفة .

ورافق معاليه خلال الجوله سعادة المهندس عبدالسلام بن سليمان مشاط وكيل امين العاصمه المقدسه للخدمات وسعادة مساعد مدير عام النظافه للاصحاح البيئي الاستاذ عصام بن حسين فقيها وعدد من المختصين .

وقد تفقد معاليه المختبر الحشري واطلع على الاجهزة المستخدمه في اختبار حساسية المبيدات ومراحل النمو والتربية للبعوض ضمن مشروع المكافحة المتكامله للحشرات والقوارض والكلاب الضاله والقرود والثعابين – كما اطلع معاليه على مشروع المكافحه المنزليه للبعوض الناقل لحمى الضنك – ومشروع الاستكشاف الحشري وتشغيل المختبر – ومشروع شفط وردم المستنقعات غير الدائمه .

وشاهد معاليه خطط العمل المختلفة والاجهزة الجديدة لفرق مكافحة بعوض حمى الضنك ، وناقش عملية الاستفادة من هذه التقنيات الحديثة.


وفي نهاية جولته أكد معاليه بأن الأمانة تولي مشاريع النظافه والاصحاح البيئي ومكافحة الحشرات عناية بالغة ، لتوفير الاجواء الصحية الآمنه لاهالي وسكان مكه المكرمه وزائريها الكرام ، حاثا الجميع على بذل اقصى الجهود لتوفير بيئة صحيه وابعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحه العامه .

IMG-20151028-WA0062 IMG-20151028-WA0063

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245789.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com