بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أكاديمية المسجد الحرام تطلق فعاليات دورة تحرير الخطابات والعروض

طباعة مقالة

  0 202  

أكاديمية المسجد الحرام تطلق فعاليات دورة تحرير الخطابات والعروض





مكة الآن - فايز المحمدي :

تنفيذاً لتطلعات ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والعمار والحجاج بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة وإشراف من معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم .
اطلقت أكاديمية المسجد الحرام بمشاركة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية فعاليات دورة تحرير الخطابات والعروض بفندق الشهداء بمكة المكرمة , أوضح ذلك مدير أكاديمية المسجد الحرام الدكتور وليد باصمد .
مبيناً سعادته وأضاف الدكتور باصمد بأن هذه الدورة سيكون لها أكبر الاثر على منسوبي الرئاسة وتعتبر نواة لدورات تستهدف جميع منسوبي الرئاسة ، وسيستفيد منها عدد ( 27 ) موظفاً من مختلف الإدارات .
الجدير بالذكر أن الهدف من الدورة هو : تمكين المتدرب من اكتساب مجموعة من المعارف ليصبح قادراً على التعامل مع تحرير الخطابات الرسمية ، وإدارتها بأساليب علمية فعالة .
وقد افتتاح الدورة سعادة الدكتور عبد الرحمن الجريوي عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية وبحضور وكيل أكاديمية المسجد الحرام للشؤون الإدارية الأستاذ فايز بن عبد الملك ملا .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245765.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com