بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الإسكان” تطرح 20 ألف منتج سكني بالمنطقة الشرقية

طباعة مقالة

  0 198  

“الإسكان” تطرح 20 ألف منتج سكني بالمنطقة الشرقية





مكة الآن - متابعات :

قال الدكتور شاهر السهلي، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية، إن الوزارة ستطرح 20 ألف منتج سكني في محافظات المنطقة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن معظم محافظات الشرقية سيكون لديها اكتفاء بالمنتجات السكنية قريباً.

وأبان الدكتور السهلي خلال حضوره ومسؤولي الفرع، المجلس الأسبوعي لأمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، أن الوزارة دشنت باكورة هذه المنتجات في الـ12 من يونيو الماضي، حيث طرحت منتجات الشقق السكنية بالشراكة مع المطورين العقاريين في المعرض المقام بفرع الوزارة، والذي لا يزال مستمراً حتى الآن، إذ استفاد من المنتجات المعروضة به 3200 مواطن.

وأوضح وفقاً لما أوردته “الشرق الأوسط”، أنه سيتم تقديم هذه المنتجات للمواطنين بمدينة الدمام، ومحافظات: الخبر، والقطيف، والأحساء، وحفر الباطن، والنعيرية، وبقيق، كمرحلة أولى.

وأشار إلى أن الوزارة خصصت منتجات (أرض وقرض، وشقة سكنية) لـ13 ألف مستفيد بمدينة الدمام، وستنتهي خلال الأيام المقبلة من إنجاز طلبات 35 % من قوائم الانتظار بالدمام وحدها، ثم في المرحلة التالية ستطرح مشروع المطار الذي سينهي 65 % من قوائم الانتظار.

إلى ذلك أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، أن الحكومة تعمل على حل أزمة الإسكان وفق جدول زمني واضح، و”سنرى حلولاً للإسكان في وقت قريب”، مشيراً إلى أنه سيتم قريباً طرح الكثير من الوحدات السكنية بالمنطقة الشرقية بأسعار تناسب متوسطي الدخل.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245759.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com