بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تدشين تطبيق التعليم الأهلي والأجنبي لتعليم مكة على الأجهزة الذكية

طباعة مقالة

  0 255  

تدشين تطبيق التعليم الأهلي والأجنبي لتعليم مكة على الأجهزة الذكية





مكة الآن - عبدالعزيز الثقفي :

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي بحضور المستشار التعليمي الدكتور سعيد بن حسن المبعوث ومدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله بن دوس الشمراني  تطبيق التعليم الأهلي والأجنبي والمشرفين التربويين  بمسمى (التعليم الأهلي والأجنبي بمكة ) على الأجهزة الذكية، في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المناطق التعليمية .

ووصف المدير العام للتعليم بالمنطقة هذه الخطوة بالرائدة والتي تهدف إلى توظيف التقنية لخدمة الميدان التربوي والتعليمي عبر أجهزة الهاتف المحمولة من أجل سرعة وصول المعلومة وتسهيل الخدمات التعليمية .

من جهته أبان مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله بن دوس الشمراني أن هذا  التطبيق يتضمن  معلومات وتطبيقات عن التعليم الأهلي، كما يتضمن آخر أخبار البرامج والأنشطة وذلك بهدف إطلاع الزائر والميدان على جميع المعلومات والفعاليات الخاصة بالتعليم الأهلي والأجنبي بتعليم مكة المكرمة، من خلال استخدام الأجهزة الذكية المتوافرة لدى الجميع، والتي تعتبر من أكثر الوسائل التقنية تطورا وانتشارا.

وأكد أن التطبيق سيسهم بشكل كبير في تسهيل الوصول إلى جميع التعاميم وبرامج وأنشطة التعليم الأهلي ، والتي ستمكن من سهولة التعامل من خلال استخدام هذا التطبيق

كاشفاً في الوقت نفسه عن أن التطبيق يحتوي على أيقونات مختلفة،  كالخدمات التعليمية  واستعراض التعاميم والفعاليات والبرامج بشكل محدث.

وكما أنه يمكن مستخدميه من إمكانية تصفح موقع الإدارة الالكتروني, ويتيح لهم  الاطلاع على دليل الجودة الإلكتروني لإداره التعليم الأهلي وما يحتويه من إجراءات ونماذج ورابط تويتر وأخبار تخص الإدارة .

لافتاً  إلى أن التطبيق متوافر باللغتين العربية والإنجليزية مما سيوفر على زائري التطبيق وأولياء الأمور عناء البحث عن المعلومة والمدارس الأهلية ورسومها وأنشطتها.

رابط  التعليم الأهلي بمكة…لأجهزة الجلاكسي ..

http://sa.appypie.com/media/appfile/fd71baf76c3c.apk

رابط التعليم الأهلي لأجهزة الايفون

http://sa.appypie.com/app/download-plist/appId/fd71baf76c3c

13 15

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245420.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com