بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الهلال يتصدر فرق دوري عبداللطيف بعد فوزه على التعاون

طباعة مقالة

  0 336  

الهلال يتصدر فرق دوري عبداللطيف بعد فوزه على التعاون





مكة الآن - حزام الزهراني

ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي 2015-2016 وجولته الرابعة على استاد/ فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض (الهلال) يهدي جماهيره نقاط المباراة بفوزه على التعاون بثلاثة أهداف لهدف.
اقتسم الفريقان الهلال والتعاون مجريات الشوط الأول بالندية والقوة والمتعة الكروية ؛ ففي العشرين دقيقة الأولى استحوذ الهلال ملعب المباراة ؛ من خلال ذلك استطاع تسجيل الهدف الأول وبرأسية من اللاعب / كارلوس ادواردو في الدقيقة (10) من زمن المباراة. ولكن في النصف الآخر من الشوط الأول كان للتعاون قوة هجومية وتنوع بالتكتيك والتكنيك ولكن بلاتسجيل للأهداف وبذلك ينتهي الشوط الأول بهدف وحيد للهلال.
في مطلع الشوط الثاني استمر الهجوم التعاوني بالضغط على الدفاعات الهلالية وأثمر ذلك بهدف التعاون الأول عن طريق تسديدة قوية للاعب / نايف الموسى بالدقيقة (65) .
حاول التعاون مراراً وتكراراً تسجيل التقدم ولكن كان للاعب / محمد البريك كلمته وسجل الهدف الثاني للهلال بالدقيقة (80) . حاول مدرب التعاون تدارك الوضع بعدة تغييرات هجومية ولكن دون جدوى ؛ فاختتم /كارلوس ادواردوا مسلسل الأهداف بتسجيله للهدف الثالث للهلال في الدقيقة (91) عن طريق تمريرة عرضية مميزة من اللاعب/ محمد الشلهوب. محققاً بذلك الهلال فوزه الرابع على التوالي وتصدره لقائمة ترتيب دوري عبداللطيف جميل ب(12)نقطة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245369.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com