بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة مكة تُعِد الصف الثاني من القيادات البلدية

طباعة مقالة

  0 406  

أمانة مكة تُعِد الصف الثاني من القيادات البلدية





مكة الآن - أسامة زيتوني

بدأت أمانة العاصمة المقدسة في تنفيذ باكورة برامجها التدريبية لعام 1437هـ والتي تهدف الى إعداد الصف الثاني من القيادات البلدية بالامانة .

وقال مساعد أمين العاصمة المقدسة للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده بأن الإدارة العامة للإستراتيجية والتميز المؤسسي ممثّلة في مكتب إدارة الإستراتيجية OSM وضعت خطة من البرنامج التدريبية وفق احتياجات الامانة ومنسوبيها ، لافتاً الى أن الامانة تسعى الى إعداد وتجهيز صف ثاني من القيادات لضمان استمرارية تطوير الاعمال المختلفة ، وأشار الى أن هناك العديد من البرامج المتطورة التي ستنفذ خلال الفترة المقبله والتي ستساهم بإذن الله بشكل كبير في تأهيل قياديي الامانه وتدريبهم على مختلف المهارات .

وأكد فيده بأن الجانب التطويري والتدريبي يحظي باهتمام كبير ومباشر من قبل معالي أمين العاصمه المقدسه الدكتور اسامه بن فضل البار ، وحرصة على رفع مهارات منسوبي الامانه في مختلف اداراتهم ومواقعهم الوظيفية .

من جانبه قال المهندس أحمد بشاوري مدير إدارة الاستراتيجية بأن الامانة استهلت برامجها التدريبية للعام الحالي في هذا المجال ، حيث نفذت خلال الاسبوع الماضي أول البرنامج التدريبية تحت عنوان “الذكاء الوجداني للقيادات عالية الاداء” بفندق بكة آراك والذي قدمه خبير التنمية البشرية الدكتور عوض مرضاح، وقد شارك فيه نخبة من قيادات الأمانة من البلديات الفرعية والادارات العامة .

وتركّزت محاور هذا البرنامج في التعرّف على المهارات القيادية باستخدام الذكاء الوجداني وأبعاده من خلال معرفة الشعور الشخصي وشعور الآخرين واستثمار ذلك لتحفيز الذات وإدارة العاطفة بشكل سليم في علاقاتنا لزيادة إنتاجية الموظفين في بعض الادوار التي يقومون بها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245188.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com