بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

غرفة مكة تقدم خدماتها لرجال الأعمال في مكاتبهم

طباعة مقالة

  0 865  

الأولى من نوعها على مستوى السعودية

غرفة مكة تقدم خدماتها لرجال الأعمال في مكاتبهم





مكة الآن - شاكر الحارثي :

تطلق غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة خلال الأيام المقبلة أحدث خدماتها التي تستهدف منسوبيها من رجال الأعمال – الفئة الممتازة، التي تأتي بعنوان “خدمتكم في مكتبكم” ضمن جهود تطوير مستوى الخدمات، وهي الخدمة الأولي من نوعها على مستوى الغرفة التجارية السعودية، حيث تتمثل في تقديم الخدمة خارج مباني الغرفة.

وأوضح الدكتور عبدالله بن شاكر آل غالب الشريف أمين عام غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة أن الخدمة تتمثل في سيارة مجهزة بمعدات حديثة وتحمل شعار الغرفة، وتصل إلى رجال الأعمال المشتركين في الفئة الممتازة في مواقعهم، حيث تقدم إدارة الاشتراكات والتصاديق خدماتها لهم اختصارا لوقتهم وجهدهم.

وأشار آل غالب إلى أن إدارة الاشتراكات والتصاديق من الإدارات الفعًالة في جميع الغرف التجارية بما تقدمه من خدمات للمشتركين، إذ تشمل تسجيل المنشآت الجديدة، وتجدد الاشتراكات وتصدق المحررات، وتوثق التوقيعات، إلى جانب التواصل مع جميع الوزارات، وغيرها من الخدمات.  

وقال إن إدارة الاشتراكات والتصاديق بغرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة بدأت عملها الفعلي منذ بداية عام 1396هـ باشتراك رقم (1)، ثم بدأ التطور بها حتى تاريخ 1406هـ، حيث تم تفعيل أول اشتراك عن طريق الحاسب الآلي، ومرّت الإدارة بعدّة مراحل تطويرية، حتى توجت أخيرا بحصولها على نظام الجودة الإداري بالمواصفات العالمية للإدارة ( 2008-9001 ISO ).

شعار غرفة مكة

IMG_2479

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245056.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com