بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أطفال مكة المكرمة يشاركون بـ”بصمة الإبداع” في حملة التوعية بسرطان الثدي

طباعة مقالة

  0 614  

بتنظيم من فريق "لأجلك ياوطن" ومبادرة "نرسم بسمتهم"

أطفال مكة المكرمة يشاركون بـ”بصمة الإبداع” في حملة التوعية بسرطان الثدي





مكة الآن - ايمن فارس :

شارك فريق “لأجلك ياوطن” التطوعي ومبادرة “نرسم بسمتهم” ضمن الحملة التوعوية للوقاية من مرض سرطان الثدي والتي أقيمت بمستشفى حراء العام بمكة المكرمة برعاية وحضور مدير عام المستشفى الدكتور وليد محمد حسين من خلال ركن “بصمة الإبداع” تضامناً مع اليوم العالمي لسرطان الثدي.

تمحورت المشاركة عبر تخصيص ركن ترفيهي تعليمي للأطفال يضم ركن “بصمة الإبداع” تضامناً مع اليوم العالمي لسرطان الثدي حيث تم توزيع برشورات للأطفال ورسم شعار الفعالية عليه، وركن الإبداع بالمناكير لرسم شعار الفعالية، وركن لوجبة المرح وهو عبارة عن ركن لتعليم الأطفال طريقة تجهيز وجبات الإفطار الصحية، إلى جانب ركن الضيافة وركن الرسم بالرمل وتلوين الوجه، فضلاً عن توزيع الهدايا على الأطفال.

وجاءت هذه الفعاليات ضمن حملة التوعوية التي استهدفت الزائرات لتعليمهن على طريقة الفحص الذاتي وتسليط الضوء بالاهتمام بالفحص المبكر لسرطان الثدي ونشر الثقافة بين سيدات مكة المكرمة.

وفي تصريحه أعرب الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة “نرسم بسمتهم” الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بمشاركة الأطفال ضمن هذه الحملة التوعوية التي تهدف للتوعية بالوقاية من مرض سرطان الثدي والتي تقام بالتزامن مع اليوم العالمي لسرطان الثدي.

وبين بأن إشراك الأطفال في التطوع في مثل هذه الحملات يساهم في غرس قيمة ومفاهيم التطوع في قلوبهم، معرباً عن سعادته بهذه المشاركة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب هذه الفئة الغالية، مؤكداً سعادته بهذه الشراكة مع مبادرة “نرسم بسمتهم” التطوعية التي تتميز بشراكتها مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية بعدد من مدن ومحافظات المملكة.

وكشف بأن المبادرة تسعد بشراكتها الفاعلة مع الجهات الخيرية والفرق التطوعية عبر توزيع الألعاب على الفئات المحددة بهدف إدخال السرور عليهم، مقدماً الشكر للشركاء في المبادرة التي تعد الأولى على مستوى المملكة.

مشاركة أطفال مكة المكرمة ببصمة الإبداع في حملة التوعية بسرطان الثدي -1 مشاركة أطفال مكة المكرمة ببصمة الإبداع في حملة التوعية بسرطان الثدي -2 مشاركة أطفال مكة المكرمة ببصمة الإبداع في حملة التوعية بسرطان الثدي -3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/245035.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com