بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة

طباعة مقالة

  0 243  

ضبط 27 ألف شريحة اتصال مجهولة المصدر بالمدينة





مكة الآن - متابعات :-

ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المدينة المنورة خلال جولات ميدانية لها ٢٧٢١٦ شريحة اتصال مجهولة المصدر، أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام.

وأشار إلى أنه نظرًا لما لوحظ من انتشار شرائح الاتصال مجهولة المصدر وسهولة الحصول عليها وبأسعار زهيدة حتى أصبحت في متناول الجميع، ولما يترتب على ذلك من محاذير، وخاصة من النواحي الأمنية، فقد وجه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني إدارة التحريات والبحث الجنائي بالقيام بجولات ميدانية وضبط الباعة والمحلات المخالفة وتطبيق التعليمات الصادرة في هذا الشأن بحقهم.

وأضاف أنه تم تنفيذ عدد من الجولات الميدانية على الباعة الجائلين لهذه الشرائح والموزعين غير المصرح لهم والمحلات المخالفة، وتم خلالها ضبط ٢٧٢١٦ شريحة من شركات مختلفة، مؤكدا انه تم التعامل مع البائع وأصحاب المحلات وفق الأنظمة والتعليمات.

وبين أنه توفرت معلومات عن قيام شخصين من الجنسية الآسيوية تؤكد قيمهما ببيع شرائح الجوالات بالإضافة إلى حيازتهما مبالغ كبيرة مجهولة المصدر.

وأضاف:»تبين تنقل المذكورين من حين لآخر وتغير أماكن سكنهما بشكل دوري وحذرهما الشديد، حيث جرى إعداد الكمين اللازم للقبض عليهما حيث تم ضبطهما وبحوزتهما ما يزيد على 365 ألف ريال، حيث وجد مع الأول ٢٥٥٠٠ ريال والثاني ١٠٠٨٦٠ ريال وبتفتيش مسكنهما ضبط مبلغ وقدرة 240 ألف ريال تم التحفظ على المذكورين والمبلغ سلما مركز شرطة أحد لاستكمال إجراءات الاستدلال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/244930.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com