بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “زمزم” تتلقى دعماً من مؤسسة الراجحي الخيرية بأكثر من 2 مليون ريـال

طباعة مقالة

  0 424  

دعماً لمشروعي العلاج الخيري ومرضى العيون

جمعية “زمزم” تتلقى دعماً من مؤسسة الراجحي الخيرية بأكثر من 2 مليون ريـال





مكة الآن - يوسف صلواتي :-

تلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية دعماً من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بمبلغ 2 مليون و164 ألف ريـال دعماً لمشروع العلاج الخيري بمكة المكرمة والطائف والقنفذة ومشروع “يبصرون” لعلاج مرضى العيون بجدة.

وبيّن مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن هذه المساهمة ستسهم في دعم المشاريع والبرامج الخيرية للجمعية والتي تشمل مجالات العلاج الخيري ومرضى العيون، معرباً عن سعادته بهذه المساهمة من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية.

وثمن الزهراني هذا الدعم الذي يسهم في دفع مسيرة المشاريع الطبية العلاجية والوقائية والتأهيلية التي تقدمها الجمعية للمرضى الفقراء من خلال فروعها وقوافلها التي تسيرها، مبيناً بأن الجمعية تسعى من خلال برامجها المختلفة لتقديم العلاج الطبي والجراحي والتأهيلي للمرضى الفقراء حيث أن آلاف المرضى المحتاجين يستفيدون من برامج الجمعية منذ نشأتها وحتى يومنا هذا.

وأعرب الزهراني عن شكره لمؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية التي تتمحور رؤيتها للريادة في المنح الخيري لتنمية المجتمع بإتقان وإيمان وتسعى لتحقيق النمو المجتمعي وتمكين المستفيدين، كما شكر الداعمين الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية سواءً أكانوا رجال أعمال أو مستشفيات ومراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

 شعار جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/244570.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com