بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حملة لإزالة الملصقات الإعلانية من أنفاق مكة المكرمه

طباعة مقالة

  0 817  

حملة لإزالة الملصقات الإعلانية من أنفاق مكة المكرمه





مكة الان-اسامة زيتوني

 

بدأت امانة العاصمة المقدسة في تنفيذ حملة لإزالة الاستكرات واللوحات الاعلانيه من انفاق مكة المكرمه والمشاعر المقدسة التي شهدت أعداداً متزايدة من المستخدمين خلال موسم الحج المنصرم.

وأوضح المهندس محمد ابوطالب مدير ادارة الجسور والأنفاق بأن الامانة شكلت عدد من الفرق الفنية للقيام بأعمال ازالة الاستيكرات والملصقات الاعلانية وتنظيف جدران الانفاق حفاظا على نظافتها وجماليتها .

واضاف ان ادارة الجسور والانفاق قامت بجهود كبيرة في اجراء أعمال الصيانة الدورية والمراقبة المستمرة لنحو 60 نفق ، يتم فيها إزالة المشوهات كالكتابات والملصقات والاستكرات المعلقه على جدران الانفاق ، وإعادة تأهيل الخدمات اللازمة، وإصلاحها وصيانتها وتنظيفها، وأعمال الإنارة ووسائل التهوية والمعدات الإلكتروميكانيكية، ، وحقن الشقوق المسربة للمياه بمواد خاصة لمعالجتها، وذلك في إطار سعيها لرفع كفاءة المرافق وتعزيز معايير السلامة والأمان لمستخدمي الأنفاق .

كما قامت ادارة الجسور والانفاق بالبدء في تنفيذ وسائل السلامه المرورية بالانفاق ، وتحديد السرعات لمستخدميها مما يساهم في تنبيه اصحاب المركبات للالتزام بالسرعات داخل الانفاق .

وأكد ابو طالب بأن شبكة الانفاق تحظى بعناية بالغه من قبل امانة العاصمه المقدسه وبمتابعه مباشرة من قبل سعادة مدير عام الطرق المهندس زهير سقاط ، وذلك في إطار خطة الأمانة التي تهدف من خلالها إلى تطوير خدماتها المختلفة وتقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان أم القرى وزائريها الكرام .

3 11 12 14

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243907.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com