بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تركيب(38.000) كشاف بشوارع العاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 496  

ضمن أعمال الصيانة الكهربائية

تركيب(38.000) كشاف بشوارع العاصمة المقدسة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

نفذت أمانة العاصمة المقدسة العديد من أعمال الصيانة والتركيبات الكهربائية لشبكات الانارة بمكه المكرمه والمشاعر المقدسه والعمل على متابعتها باستمرار والاشراف على كفائة تشغيلها.

أوضح ذلك المهندس بندر خالد نوح مدير إدارة تشغيل وصيانة الإنارة وقال أن الأمانة قامت بتنفيذ العديد من اعمال الصيانة والاستبدال للاعمده والفوانيس وشبكات الانارة المختلفه ، اضافة الى اجراء بعض أعمال الزينة والنماذج الجمالية في مختلف شوارع وميادين مكه المكرمه ، موضحاً بأن جميع هذه الأعمال تتم من خلال فنيين متخصصين ومهندسين ذوي خبره عاليه في هذه المجال.

وقال نوح أنه تم مؤخراً تركيب  (38.000) كشاف LED مضئ بالألوان المختلفة منها الاحمر والأزرق والأخضر ، وأكثر من (1300) عامود تجميلي بأشكال مختلفه منها (280) عامود بشارع الامير سلطان ، وحوالي (6400) فانوس LED وفوانيس (400) واط .

من جانبه أشار المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط مدير عام الطرق إلى أن هناك جهاز فني متكامل مكون من مهندسين ومشرفين يقومون بالمتابعه الإداريه والميدانيه لجميع ما يتعلق بشبكة الانارة ومكوناتها ، مؤكدا بأن الامانة حريصه على تنفيذ مشاريع الانارة وفق احدث الطرق ، وبهدف تقديم أفضل الخدمات لأهالي مكه المكرمه وزوارها الكرام .

 DSC_0229 IMG-20150707-WA0024

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243800.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com