بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشيخ علي الملا يلتقي ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام

طباعة مقالة

  0 404  

الشيخ علي الملا يلتقي ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام





مكة الان-شاكر الحارثي

 

أستقبل  ” شيخ المؤذنين ” بالمسجد الحرام  الشيخ علي الملا عدداً من ضيوف الرحمن , بصالة هيأتها ادارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام حيث رحب بهم ووجه لهم كلمة توجيهية وهنأهم بأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي وقام بتقديم عدد من الهدايا التذكارية والكتيبات وكذلك عدد من المصاحف  أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام  سعادة الأستاذ عبد الحفيظ الثبيتي .

وأوضح الثبيتي أنه جاء هذا الاستقبال  ضمن توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وبمتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون  المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم . وذلك من خلال برنامج ” في ضيافة أئمة الحرمين الشريفين ” وهو أحد فعاليات  (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا ) في موسمها الثالث على التوالي والتي دشنها أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

وختم الأستاذ الثبيتي بدعاء الله سبحانه وتعالى  أن يسدد حجاج بيت الله الحرام وأن يعينهم على حسن العبادة وأن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ خير الجزاء على ما توليه من بالغ الاهتمام وفائق الرعاية للحرمين الشريفين وقاصديهما بما يعينهم على أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243755.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com