بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نشكر المملكة على التسهيلات المقدمة لـ 13500 حاج روسي

طباعة مقالة

  0 277  

مغادرة نصف حجاج أوروبا وأمريكا واستراليا.. حمزايوف:

نشكر المملكة على التسهيلات المقدمة لـ 13500 حاج روسي





مكة الان-نعيم الحكيم

 

رفع رئيس مكتب حجاج روسيا الدكتور محمد حمزايوف الشكر والامتنان باسمه وباسم كافة حجاج روسيا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وللمملكة حكومة وشعبا على التسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة والجهود العظيمة والإمكانيات الهائلة التي سخرت لخدمة وراحة ضيوف الرحمن مما يسرت لحجاج بيت الله الحرام من أداء فريضة حجهم بيسر وسهولة وراحة واطمئنان.

وأكد حمزايوف على أن حجاج روسيا البالغ عدد هم ( 13500) حاج أدوا الفريضة بكل يسر وسهولة وراحة ، مشددا على أن كل المشاريع الجبارة من جسر الجمرات وقطار المشاعر وشبكة الطرق والمخيمات المقاومة للحريق وغيرها كان لها أكبر الاثر في تسهيل الحج وراحة الحجيج .

وقدم حمزايوف تعازيه لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولذوي شهداء الرفاعة وحادثة التدافع ، مؤكدا أن ماحصل لاتقلل إطلاقا مما يبذلة في الاراضي المقدسة من خدمات وتسهيلات وسهر على راحة ضيوف الرحمن .

وتقدم باسمه وباسم الحجاج بالشكر والامتنان لمعالي وزير الحج الدكتوربندر الحجار جاء ذلك خلال لقائه برئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا المطوف طارق بن محمد عنقاوي بحضور عضو مجلس الإدارة المشرف على إدارة الجودة والعلاقات العامة الدكتور سمير توكل ، حيث  شكر المؤسسة على التسهيلات الكبيرة والجهود العظيمة لخدمة الحجاج الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم ومنهم حجاج روسيا.

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا طارق عنقاوي أن نصف حجاج المؤسسة تقريبا غادروا المملكة ، مشيرا إلى قرابة ( 90) ألف من أصل ( 186) ألف حاج من تركيا وأوروبا وأمريكا واستراليا غادروا جوا ، فيما فضل البعض قضاء ماتبقى من أيام في المدينة المنورة.

20151004_224010

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243701.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com