بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اختتام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بالبحرين 2016م غداً

طباعة مقالة

  0 344  

اختتام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بالبحرين 2016م غداً





مكة الان-واس

 

تختتم غداً مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا بالبحرين 2016 م التي انطلقت الجمعة الماضية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ، حيث يلتقي عند الساعة السادسة المنتخب السعودي مع نظيره اليمني .
ويدخل المنتخب السعودي للشباب المواجهة وهو يتصدر ألمجموعه بفارق الأهداف ويكفيه التعادل لخطف البطاقة الأولى عن ألمجموعه والتأهل لنهائيات كأس آسيا 2016م بالبحرين .
وفي اللقاء الثاني يلعب عند الساعة الثالثة منتخب سوريا بنظيره التركمانستاني في لقاء تحصيل حاصل بعد أن فقد كلاهما فرصة التأهل للنهائيات أثر تلقيهما لخسارتين أمام المنتخبين السعودي واليمني .
من جهة أخرى أجرى المنتخب السعودي الشاب تمرينا خفيفا اليوم على نادي الاتفاق ، وركز المدرب سعد الشهري فيه على إراحة العناصر الأساسية التي لعبت في مواجهة المنتخب السوري ، وتحدث الشهري مع لاعبي المنتخب على ضرورة الفوز في الجولة الأخيرة أمام المنتخب اليمني والتأهل كأول للمجموعة دون النظر عن أفضلية المركز الثاني التي من الممكن أن تدخل الأخضر في حسابات أخرى ، مبيناً لهم أن المنتخب اليمني قوي فنياً ويلعب بروح عالية لابد أن نقابلها بإصرار أكثر على الفوز.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243558.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com