بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشاريع طرق جديدة في قُرى مكة

طباعة مقالة

  0 314  

مشاريع طرق جديدة في قُرى مكة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

أنهت ادارة تنفيذ مشاريع القرى مؤخراً مشروعين مهمين في بعض القرى التابعة لمكة المكرمه ، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع تجريها الامانه حاليا والتي تشمل مختلف النواحي الخدمية .

وقال المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط مدير عام الطرق أن الأمانة تولى مشاريع القرى إهتماماً كبيراً وذلك بهدف تحقيق أعلى مستوى من الخدمات لأهالي تلك القرى وتطوير المرافق العامة بها ، مشيراً إلى أن الأمانة قد أنجزت مؤخراً العديد من المشاريع في القرى التابعة لها بالإضافة إلى المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترات القادمة والتي سيكون لها أثراً كبيراً بإذن الله في تطوير الخدمات .

من جانبه قال المهندس معتز عبيد مدير ادارة تنفيذ مشاريع القرى انه تم الانتهاء مؤخرا من تنفيذ مشروعين مهمين أحدهما في قرية شرائع النخل والآخر في قرى آل حسين .

وبيّن عبيد بأن المشروع الاول شمل تنفيذ تقاطع شرائع النخل مع طريق السيل والذي يحتوي على (126) شارع اجمالي أطوالها (170) كيلو متر ومتوسط عرضها (9) متر ، أما المشروع الثاني فهو تنفيذ الطريق الرابط لقرى آل حسين الذي يبلغ طوله (14) كيلو متر وعرضه (9) متر .

        مؤكداً بأن مشاريع القرى تحظى بإهتمام كبير من قبل الامانه بهدف تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان تلك المناطق والعمل على راحتهم ورفاهيتهم في مختلف أماكن تواجدهم أسوة بسكان المدن .

 l

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243551.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com