بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ارشاد 2 مليون حاج و 49 الف حافلة هذا العام

طباعة مقالة

  0 475  

الكوادر المدربة ساعد على نجاح موسم الحج

ارشاد 2 مليون حاج و 49 الف حافلة هذا العام





مكة الآن - ابراهيم الابراهيم

رفع مدير عام مكتب ارشاد الحافلات في مكة والمدينة عبدالله سندي إلى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أسمى آيات الشكر بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام. كما وجه التهنئة إلى معالي وزير الحج الدكتور بندر الحجار على المتابعة والتوجيهات اليومية التي كان لها الأثر الفعّال لنجاح الشركة في إدارة موسم حج هذا العام.

وقدم سندي كذلك شكره الجزيل لجميع منسوبيه وطواقم العمل الإدارية والفنية لإدارة حج هذا العام مؤكدة أن “هذا النجاح المسجل لم يكن إلا بفضل الله ثم بفضل السواعد الوطنية التي يملكها المكتب والتي راهن عليه بالنجاحات المستقبلية بكونها كوادر مهنية واحترافية يتشرف بهم في إدارة مثل هذه المواسم المهمة والحساسة.

واوضح سندي الى أن المكتب قام خلال موسم حج هذا العام بتوجيه وإرشاد 49 ألف حافلة بإجمالي أكثر من 2 مليون حاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة قدموا عبر المنفذ الجوي لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة في إطار خطة المكتب التشغيلية لموسم حج هذا العام ١٤٣٦هـ. .

واضاف تم البدا في تفويج حافلات الحجاج الى المدينة المنورة بعد الانتهاء من اداء مناسك الحج لهذا العام 1436هـ مؤكداً ان المكتب سيستمر في تفويج الحافلات الى المدينة المنورة حتى منتصف الشهر القادم مضيفاً انه من المتوقع ان يرشد المكتب ما يقارب 17 الف حافلة .

واكد سندي إن الوزارة أخذت على عاتقها في تسهيل كافة الإمكانيات والخدمات لضيوف الرحمن وتقديم كل ما يساهم في الرقي وتقديم الخدمة لضيوف الرحمن وفق المعايير العالية، مبيناً أن المكتب أقام بفرعه في مكة المكرمة دورات تدريبية للمرشدين استعداداً لاستقبال حج هذا الموسم وتهيئة كافة المشاركين في خدمة الحجاج للعمل على قدم وساق منذ وصول الحاج وحتى مغادرته البلاد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243514.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com