بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشاريع جديدة لتأهيل طرق العاصمه المقدسة

طباعة مقالة

  1 344  

مشاريع جديدة لتأهيل طرق العاصمه المقدسة





مكة الان-أسامة زيتوني

 

انجزت ادارة صيانة الطرق بأمانة العاصمه المقدسة مؤخرا مشروعات جديدة خاصة بتطوير وتأهيل عدد من الشوارع والطرق الرئيسيه ، وذلك حرصاً من الأمانة على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات والمحافظة على المرافق العامة وتطويرها وتحديثها بصورة مستمرة .

وقال المهندس وليد الحكمي مدير ادارة صيانة الطرق انه تم مؤخرا الانتهاء من مشاريع تأهيل أربعة طرق رئيسية بمكه المكرمه بلغ اجمالي اطوالها أكثر من (5) كيلو متر وبمساحة اجمالية تجاوزت (120,000) متر مربع ، مشيراً الى أن هذه المشاريع تأتي من بين العديد من المشاريع التي تعكف الامانة حالياً على انجازها .

وقد شملت هذه المشاريع الاربعة التي تم الانتهاء منها ، مشروع تأهيل طريق الملك عبدالله بطول (2180) متر ، ومشروع تأهيل طريق المسجد الحرام بطول (1653) متر ، ومشروع تأهيل طريق الملك عبدالعزيز بطول (1500) متر ، ومشروع تأهيل شارع رقم (506) بمنى بطول (276) متر .

ونوه الحكمي الى أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على إيصال مختلف الخدمات إلى كافة المناطق السكنية والعمل على تطوير شبكات الطرق والمحافظه على سلامتها وتوفير كل سبل الراحه والطمأنينة لأهالي مكة المكرمة وزوارها الكرام ، مؤكدا بأن جميع هذه المشاريع تحظى بمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الطرق المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط وكافة المسؤلين بالامانه.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى الامانة العديد من المشروعات والتي يجري تنفيذها حاليا والخاصه بالسفلتة والرصف والإنارة في مختلف شوارع وأحياء مكة المكرمة ، والتي ستساهم بإذن الله في تطوير هذه المرافق العامه.

 يس

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243497.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن منشي

    معظم مشاريع امانة العاصمة تفتقر الى المتابعة من قبل المشرفين فكل مقاول يعمل كما يحلوا له فكيف يتم استلام مشاريع فيها عيوب . حتى البلاغات ل 940 غير مجدية لقد سئمنا من عدم تجاوب المسؤولين الذين يدعون انهم في خدمة مكة المكرمة وحسبنا الله ونعم الوكيل . غدا حساب عند رب العباد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com