بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضبط مستودع عشوائي للمواد الغذائية بمعابدة مكة

طباعة مقالة

  0 560  

ضبط مستودع عشوائي للمواد الغذائية بمعابدة مكة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

أغلقت الفرق الرقابيه ببلدية المعابده الفرعيه بمكه المكرمه مستودعا مخالفا خلال الجولات التي قامت بها صباح أمس على المنطقه ، وذلك لعدم استيفاء الشروط الصحيه وتخزين المواد بطرق عشوائيه .

أوضح ذلك المهندس خالد بن احمد بصفر رئيس بلدية المعابده الفرعيه وقال أن البلدية كثفت نشاطها خلال هذه الفترة في متابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفــرها في الاسواق والمحلات التجاريه ومحلات تقديم الوجبات الغذائيه والبقالات والمطاعم والمستودعات حسب طبيعة كل نشاط ، وإزالة المخالفات اولا بأول .

من جانبه قال مدير ادارة الخدمات محمد الهزازي إن البلدية شكلت فريقاً للقيام بالاعمال الرقابيه خلال هذه الايام على مدار الساعه لملاحظة أي مخالفات صحية أو بيئيه وازالتها أولاً بأول.

وقد تمت مداهمة الموقع المشار اليه ، وعُـثِرَ بداخله على كميات كبيرة من المواد الغذائيه المخزنه بطرق عشوائيه ،  حيث بلغت المصادرات حوالي (200) كيلو دقيق وكمية من العجين ، كما تمت مصادرة واتلاف (40) كرتون مياه مخزن بطرق عشوائيه ومعرض لاشعة الشمس ، اضافة الى عدد من اسطوانات الغاز والقدور الكبيرة وادوات الطبخ وغيرها .

وأكد هزازي ان البلديه لا تألو جهدا في متابعة جميع الاحياء والاسواق والمحلات الغذائيه والتجاريه الواقعة في نطاق بلدية المعابدة ،وإزالة كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام .

 IMG-20151001-WA0100

IMG-20151001-WA0103

IMG-20151001-WA0104

IMG-20151001-WA0105

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243388.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com