بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إغلاق مستودع مواد غذائية مخالف بمكة

طباعة مقالة

  0 305  

إغلاق مستودع مواد غذائية مخالف بمكة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

تمكن مركز محبس الجن التابع لبلدية العزيزية الفرعيه بمكه المكرمه من ضبط مستودع مخالف تابع لاحدى المحلات التموينيه ويحتوي على كميات كبيره من المواد الغذائيه المخزنه بطرق عشوائيه .

وقال المهندس محمد فلال مدير الادارة الفنية ببلدية العزيزية الفرعيه بمكه المكرمه بأن البلدية لا زالت توالي جولاتها الرقابيه المكثفه من خلال مراكزها الميدانيه المنتشره في مختلف أحياء المنطقه ، والتي تضم العديد من الابراج والعمائر الخاصة بسكن الحجاج ، مشيرا الى أن الفرق الرقابيه تقوم خلال هذه الايام بمتابعة كافة المواقع والاسواق والمطاعم والتأكد من صلاحية المواد الغذائيه وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحه العامه .

من جهته قال الاستاذ رياض المسعودي رئيس مركز محبس الجن التابع لبلدية العزيزية ، أن أعضاء المركز تمكنوا من ضبط مستودع بالقرب من مسجد بن باز بالعزيزية ، وتمت مداهمة المستودع ، ووُجِد بداخله كميات كبيرة من المواد الغذائية المخزنة بصورة غير سليمة ومعرضة لأشعة الشمس ، ، وبلغت كمياتها أكثر من (500) كرتون مياه وأطعمه ، وكميات كبيرة من المعلبات ، وتم إتلافها بالطرق المتبعة.
وأكد المسعودي بأن الحملات الرقابيه تتم بتوجيهات رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقعبي ومتابعته الشخصية بهدف الحفاظ على سلامة الاغذية المتداوله والمعروضه في الاسواق .

 IMG-20150928-WA0355 IMG-20150928-WA0364 IMG-20150928-WA0365 IMG-20150928-WA0373

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243312.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com