بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس يهنئ القيادة بعيد الاضحي و نجاح موسم الحج

طباعة مقالة

  0 963  

السديس يهنئ القيادة بعيد الاضحي و نجاح موسم الحج





مكة الان-شاكر الحارثي

 

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس باسمه وباسم وأئمة الحرمين الشريفين وعلمائهما منسوبي الرئاسة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1436هـ وما تحقق من خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات مثلى نعم بها ضيوف الرحمن الكرام وما قدم من جهود متميزة ومثالية خلال هذا الموسم العظيم , فقد تمت الاستفادة التامة – ولله الحمد- من كامل المرحلة الثالثة من المشروع المبارك لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف, وأيضاً الاستفادة من التوسعة العملاقة التاريخية المباركة في الحرم المكي الشريف وبما منّ الله به على حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم من أداء شعائر حجهم وزيارتهم في أمان وراحة واطمئنان واستقرار .

و أكد معاليه أنّ ما قدّره الله – عز وجل – من اختيار لشهداء ملبين في مشعر منى لا يقلل من عظيم الجهود المبذولة والنجاحات المباركة.
وتضمنت التهنئة أيضاً مشاعر وانطباعات رواد الحرمين الشريفين من الحجاج والزوار وما أبدوه من مظاهر الثناء والتقدير لاستفادتهم من الخدمات الراقية التي تمت تهيئتها لهم وعلى حسن التنظيم وتوفير الخدمات وتسهيل أداء العبادات .
وأضاف معاليه بأن ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق المولى تبارك وتعالى ثم كريم الرعاية وجميل العناية وفائق المتابعة والتوجيهات المباركة من القيادة الرشيدة وتظافر جهود أبناء هذا الوطن المخلصين في مختلف الجهات الأمنية والخدمية وإنا نحمد الله على أن هيّأ لهذه البلاد قيادة مباركة مخلصة جعلت من أولى اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما , وخدمة المشاعر المقدسة .
واختتم معالي الرئيس العام تهنئته داعياً الله عز وجل بأن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يجزل له الأجر والمثوبة وأن يرفع بهذه الأعمال درجاته ويثقل بها موازين حسناته وأن يديم عليه نعمة خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها إنه سميع قريب مجيب.

كما رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه وباسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا – حفظه الله – التهنئة لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام.
وأشاد معاليه بالإنجازات التي تحققت وما أثمرته المشروعات المباركة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين من توسعات عملاقة وطاقة استيعابية كبرى , وما شهده موسم الحج لهذا العام من نجاح على كل المستويات، في ظل التوجيهات المباركة والسديدة من خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – .. وأكد معاليه أنّ ما قدّره الله – عز وجل – من اختيار لشهداء ملبين في مشعر منى لا يقلل من عظيم الجهود المبذولة والنجاحات المباركة.
وسأل معاليه الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد , خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين من جليل الرعاية وفائق العناية وأن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها.

كما رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس باسمه وباسم منسوبي الرئاسة وأئمة الحرمين الشريفين وعلمائهما التهنئة لمقام الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيزولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بنجاح موسم حج هذا العام 1436هـ وما تحقق من خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات مثلى نعم بها ضيوف الرحمن الكرام وما قدم من جهود متميزة ومثالية خلال هذا الموسم العظيم , فقد تمت الاستفادة التامة – ولله الحمد- من كامل المرحلة الثالثة من المشروع المبارك لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف, وأيضاً الاستفادة من التوسعة العملاقة التاريخية المباركة في الحرم المكي الشريف وبما منّ الله به على حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله صلى الله عليه وسلم من أداء شعائر حجهم وزيارتهم في أمان وراحة واطمئنان واستقرار .
وتضمنت التهنئة أيضاً مشاعر وانطباعات رواد الحرمين الشريفين من الحجاج والزوار وما أبدوه من مظاهر الثناء والتقدير لاستفادتهم من الخدمات الراقية التي تمت تهيئتها لهم وعلى حسن التنظيم وتوفير الخدمات وتسهيل أداء العبادات .

وأكد معاليه بأن ما قدره الله عز وجل لا يقلل من عظيم الجهود المبذولة والنجاحات المباركة .
وأضاف معاليه بأن ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق المولى تبارك وتعالى ثم كريم الرعاية وجميل العناية وفائق المتابعة والتوجيهات المباركة من القيادة الرشيدة وتضافر جهود أبناء هذا الوطن المخلصين في مختلف الجهات الأمنية والخدمية وإنا نحمد الله على أن هيّأ لهذه البلاد قيادة مباركة مخلصة جعلت من أولى اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما , وخدمة المشاعر المقدسة .
واختتم معالي الرئيس العام تهنئته داعياً الله عز وجل بأن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية وأن يجزل له الأجر والمثوبة وأن يرفع بهذه الأعمال درجاته ويثقل بها موازين حسناته وأن يديم عليه نعمة خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها إنه سميع قريب مجيب.

كما رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد والنبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه وباسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود ” المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية” – حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام 1436هـ .
وأشاد معاليه بالإنجازات التي تحققت وما أثمرته المشروعات المباركة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين, وما شهده موسم الحج من نجاح على كل المستويات، في ظل التوجيهات المباركة والسديدة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
وقال معاليه “إن متابعة سموكم الكريم الميدانية والاطمئنان على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وتوفير جميع التسهيلات بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله , وتضافر جهود أبناء هذا الوطن المخلصين في مختلف الجهات الخدمية والأمنية مكنت ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.”
وأكد أن ما قدره الله عز وجل من اختيار الله لشهداء ملبين في مشعر منى – لا يقلل من عظيم الجهود المبذولة والنجاحات المباركة .
وفي ختام تهنئة معاليه سأل الله تعالى أن يديم على القيادة الرشيدة نعمه الظاهرة والباطنة , وأن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة مكة خير الجزاء لقاء ما يلقاه ضيوف الرحمن من خدمات جليلة سهلت أداء نسكهم براحة ويسر واطمئنان .
كما رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه وباسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة برقية تهنئة – لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج المركزية بالمدينة المنورة هنأه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك و نجاح موسم الحج لهذا العام 1436 .
وأشاد معاليه خلالها بالإنجازات والجهود التي بذلت لخدمة ضيوف الرحمن وما أثمرت عنه المشروعات المباركة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين – حفظه لله – لا سيما في المسجد النبوي الشريف , من توسعات عملاقة , وذلك برعاية ومتابعة مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وسموكم الكريم وتضافر جهود المخلصين في مختلف الجهات الخدمية والقطاعات الأمنية فلله الحمد والشكر وله المنة والفضل .
ونوه معاليه بمتابعة سموه الكريم الميدانية للخدمات المقدمة ما كان له أبلغ الاثر وأعظم النتائج لتحقيق ما تصبوا إليه القيادة الرشيدة في تقديم كل الخدمات والتسهيلات لقاصدي الحرمين الشريفين .
وأكد معاليه بأن ما قدره الله عز وجل لا يقلل من عظيم الجهود المبذولة والنجاحات المباركة .
في ختام تهنئة معاليه سأل الله تعالى أن يديم نعمه الظاهرة والباطنة على هذه البلاد المباركة , وأن يحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسموه الكريم خير الجزاء لقاء ما يلقاه ضيوف الرحمن من خدمات جليلة سهلت أداء نسكهم براحة ويسر واطمئنان .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/243125.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com