بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زمزم تزور مصابي حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام

طباعة مقالة

  0 978  

بهدف تعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل

جمعية زمزم تزور مصابي حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام





مكة الان-أيمن فارس

 

قامت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بزيارة عدد من المصابين من جراء سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام والمنومين بمستشفيات العاصمة المقدسة, متمنية لهم الشفاء العاجل.

وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن هذه الزيارة هدفت لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة والتخفيف عن ضيوف الرحمن المصابين وذويهم، مبيناً بأن الجمعية حرصت على إدخال السعادة على قلوب المرضى.

وبين الزهراني بأن الجمعية دأبت من خلال برنامج زيارة المرضى بزيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم بعض المواد التوعوية والهدايا لكل مريض روعي فيها التركيز على عدة جوانب تم دراستها من قبل المسؤولين في الجمعية بعناية تامة ويركز البرنامج على مشاركة المتطوعين من شتى فئات المحتمع.

وأعرب الزهراني عن فخره بالجهود التي تبذلها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد للاهتمام البالغ والعناية الفائقة التي يحظى بها المصابون من جراء سقوط الرافعة, سائلاً الله سبحانه وتعالى للمصابين بالشفاء العاجل وأن يرحم المتوفين وأن يكتبهم من الشهداء.

وكانت هذه الزيارة قد لاقت استحسان المرضى باعتبارها بادرة إنسانية واجتماعية من جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية.

زيارة جمعية زمزم لمصابي حادث الرافعة -1 زيارة جمعية زمزم لمصابي حادث الرافعة -2 زيارة جمعية زمزم لمصابي حادث الرافعة -3 زيارة جمعية زمزم لمصابي حادث الرافعة -4

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242339.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com