بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية أجياد تغلق (3) مطابخ عشوائية

طباعة مقالة

  0 339  

بلدية أجياد تغلق (3) مطابخ عشوائية





مكة الان-أسامة زيتوني

 

واصلت بلدية اجياد الفرعيه بمكه المكرمه جهودها في مراقبة المواقع المخالفه التي يتم فيها اقامة المطابخ العشوائيه وتسكين العماله المخالفه في المنازل العشوائيه خاصة في المناطق الجبليه التي تكثر فيها التعديات .

أوضح ذلك المهندس عبدالله باجابر مدير الإدارة الفنية ببلدية اجياد الفرعيه وقال ان مراقبي البديه نفذوا حمله مكثفة في الاحياء الجبليه الواقعه في نطاق البلديه وضبطوا خلالها العديد من المنازل المخالفه والعشوائيه ، حيث تمت ازالة (3) تعديات على مواقع عشوائيه ، استخدمها مجموعه من المخالفين وحولوها الى مطابخ واماكن لسكن العماله المخالفه .

من جانبه قال الاستاذ قاسم دغريري رئيس قسم مراقبة البناء أن المواقع المزاله غير مهيأة وتفتقر لادنى الاشتراطات الصحيه ، وقد تم اخلائها على الفور وازالتها واحالة المخالفين الى الجهات المختصه لاتخاذ الاجراءات النظاميه بحقهم ، كما تم ضبط ومصادرة كميات كبيرة من الاطعمه والمواد الغذائيه الفاسدة .

وأكد بأن البلديه تكثف اعمالها لمراقبة هذه المواقع خلال هذه الايام وبمتابعة شخصيه من قبل رئيس البلديه المهندس عبدالله الزايدي ، وذلك بهدف القضاء على هذه الظواهر السلبيه ولضمان سلامة كل ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام من خدمات .

IMG-20150916-WA0118 IMG-20150916-WA0120 IMG-20150916-WA0121 IMG-20150916-WA0123

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242242.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com