بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمكة يزور مصابي رافعة الحرم

طباعة مقالة

  0 599  

فريق الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمكة يزور مصابي رافعة الحرم





مكة الآن - شاكر الحارثي

قام فريق من فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بفرعها بمنطقة مكة المكرمة بزيارة لمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة اليوم الخميس ٣-١٢-١٤٣٦ قابل خلالها مدير المستشفى د. نادر مطير وحسين القثامي مدير حقوق علاقات المرضى ،وبعض الطواقم الطبية وزار عدداً من المرضى المصابين المنومين بالمستشفى على أثر حادثة سقوط الرّافعة بالحرم ، وتحدث الفريق معهم ،واستمع إليهم ، وقد تأكد فريق الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بأن العناية الطبية تقدم لهم بصورة منتظمة ،ولم يلاحظ الفريق أي شكوى أو جوانب تقصير في الخدمات الطبية المقدمة لهم..

وقد أشار رئيس الفريق سليمان الزايدي بأن جميع من تمت مقابلتهم على أسرة المستشفى طلبوا من الفريق تقديم شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي تولى بنفسه متابعة شأنهم منذ وقوع الحادث وماتبع ذلك من أوامر ملكية بتعوضهم مالياً، وحفظ حقوقهم ، والتكفل بإكمالهم لحجهم مع استضافة اثنين من أقارب كل مصاب لأداء فريضة الحج.

كما أكد الزايدي بأن جميع المصابين الذين تمت زيارتهم وتحدث معهم الفريق هم من أكثر من عشر جنسيات قد تلقوا العلاج اللازم منذ دخولهم المستشفى وﻻتزال الطواقم الطبية تقدم لهم الخدمات والرعاية الصحية اللازمة بصورة منتظمة، وكان فريق الجمعية مكون من/ سليمان الزايدي المشرف على فرع الجمعية بمنطقة مكة المكرمة ود. محمد السهلي ومحمد كلنتن عضوي الجمعية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242233.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com