بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إحباط تهريب دجاج فاسد الى مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 515  

إحباط تهريب دجاج فاسد الى مكة المكرمة





مكة الآن - أسامة زيتوني

 

احبطت الفرق الرقابية الميدانية ببلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة عملية توزيع كميات كبيرة من الدجاج الحي وذلك بعد الاشتباه في احد سيارات النقل الخصوصي و التي كانت قادمه من شمال مكه المكرمه ، واستعداد لتسويقها على المطاعم والمحلات المتعلقه بالصحة العامه في المنطقه.

وقال المهندس لؤي بن جمال عاشور رئيس بلدية العمرة الفرعيه إن مراقبي البلدية لاحظوا احد سيارات النقل وهي محمله بكميات من الدجاج في وضع غير صحي وبسيارة غير مخصصه لهذا الغرض ، وتم على الفور ايقاف السياره ، ومصادرة كل محتوياتها والتحفظ على سائقها لاتخاذ الاجراء النظامي بحقه .

من جانبه قال المراقب الصحي وائل الجحدلي الذي ضبط الواقعه ، انه تمت مصادرة ما يقارب (1000) دجاجه ، وتم تسليم كامل الكميه  الى مندوب وزارة الزراعه بالنواريه ، لاكمال الاجراءات النظاميه .

واكد المهندس لؤي عاشور بأن البلدية تواجه خلال هذه الايام العديد من عمليات التهريب من جميع المنافذ ، لكميات كبيره من الدواجن واللحوم غير الصالحه للاستخدام الادمي بهدف تسويقها وبيعها على المواقع التي يتواجد فيها حجاج بيت الله الحرام  بمكة المكرمه ، مؤكداً بأن هناك حملات مكثفه يقوم بها مراقبي البلدية للقضاء على هذه الظاهر ، والمحافظة على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام .  

o _(245096526)_ __ o _(245096527)_ __

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242201.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com