بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تجاوب شركة الكهرباء مع صوت المواطن ” القرني” وإنهاء معاناة الحي

طباعة مقالة

  0 618  

القرني قدم شكره لأمانة العاصمة المقدسة

تجاوب شركة الكهرباء مع صوت المواطن ” القرني” وإنهاء معاناة الحي





مكة الآن - شاكر الحارثي

رفع المواطن ابراهيم القرني شكره وتقديره لأمانة العاصمة المقدسة بعد أن تم التنسيق في شكواه المتمثلة في ردم حفرة الصرف الصحي وحفرية شركة الكهرباء بعد أن تسبب له بالضرر طيلة تأخر المقاول في ردمها .
وقال القرني في اتصاله بالصحيفة أولاً نشكر صحيفة مكة الآن الإلكترونية على التفاعل في مشكلتنا وعلى رأسهم الأخ الفاضل : شاكر الحارثي والشكر موصول لجميع الإدارات التي تفاعلت وأنجزت مع العلم أنها تمر في مرحلة صعبة في موسم الحج منوهاً بسرعة التجاوب في إنهاء المشكلة رغم ضغوط العمل في موسم الحج وماخلفته الأمطار من كوارث إلا أنها كانت سريعة التجاوب فاسأل الله أن يكتب للجميع الخير
من جانب آخر رد مسؤول بأمانة العاصمة المقدسة على شكوى المواطن بأن جميع هذه الحفريات تتبع لجهات خدمية أخرى كالكهرباء والمياه والهاتف.. وأضاف الأستاذ أسامة زيتوني أن الأمانة دورها فقط متابعة تنفيذها وإغلاقها وفي حالة تأخر المقاول في إغلاقها تقوم الأمانة بمخاطبة الجهة صاحبة المشروع لتطبيق العقوبة المنصوص عليها على المقاول. وقال الزيتوني أنه تم التنسيق مع الجهة المنفذة لإغلاق الحفرية ولله الحمد مقدماً شكره للمواطن القرني على حسن تعامله ونبل أخلاقه.

IMG_0503

IMG_0504

IMG_0505

رابط الخبر السابق

http://www.makkah-now.com/241886.html

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242189.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com