بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي يدشن مركز بادر للأعمال التطوعية

طباعة مقالة

  0 452  

الحارثي يدشن مركز بادر للأعمال التطوعية





مكة الآن - عبدالعزيز الثقفي

دشن المشرف العام على المخيمات الكشفية لخدمة الحجاج بمكة والمشاعر المقدسة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مساء أمس مركز بادر للأعمال التطوعية المقام بمدرسة الملك خالد الإبتدائية بحضور مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم مكة عبدالله بن زاهي القرني ورئيس النشاط الكشفي نبيل بن بكر طيب وقادة المركز والكشافين المشاركين فيه .

واطلع الحارثي على الاستعدادات والتجهيزات والبرامج التي سينفذها المركز لضيوف بيت الله الحرام , وأشاد بالدور الكبير الذي يقدمه الكشاف للحجاج مشيرا إلى أن ذلك يبعث الفخر والإعتزاز في نفوس الجميع , كما أن أبناء الوطن ليس مستغرب عليهم هذا الحماس والمشاركة في الأعمال التطوعية .

يُذكر أن هذا المشروع ضمن أحد سبعة مشاريع تطوعية تنفذها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في حج هذا العام بمشاركة أكثر من ١٥٠٠٠ طالب وكشاف .

ويتم من خلالها تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من خلال الانتشار في عدة مواقع متفرقة وفي الطرق المؤدية للمسجد الحرام لتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام ومساعدتهم , حيث تم حتى الآن نقل ودفع أكثر من 5000 حاج من كبار السن والعجزة بالعربات وإيصالهم إلى مقار سكنهم و إلى المسجد الحرام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242162.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com