بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

(51)  حالة وفاة وإصابة من ( 3)  جنسيات لحجاج أوروبا وأمريكا

طباعة مقالة

  0 871  

عنقاوي كلمات الملك أثلجت صدور ذوي المتوفين وأعضاء البعثات

(51) حالة وفاة وإصابة من ( 3) جنسيات لحجاج أوروبا وأمريكا





مكة الان-نعيم الحكيم

 

 

كشفت المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا عن عدد حجاج الذين استشهدوا وأصيبوا في حادثة سقوط الرافعة في الحرم  عصر الجمعة الماضي .

وأوضحت المؤسسة أن عدد الذين قضوا في الحادثة عشرة شهداء ستة منهم من الجنسية التركية ، واثنان من الجنسية البريطانية ومثلهم من حجاج بلجيكا .

وأبانت أن عدد الذين أصيبوا في الحادثة ( 41) حاجا منهم ( 38) تركيا وثلاث حجاج بريطانيين ، بعضهم خرج من مستشفيات مكة المكرمة والباقون مازالوا يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة المقدسة ، بمتابعة مستمرة من مكاتب شؤون حجاج دولهم والمؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا .

من جهته رفع رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف طارق عنقاوي عن شكره الكبير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان ، وأمير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل ، ووزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار على متابعتهم الدائمة للحجاج المصابين وتفقدهم بالمستشفيات والحرص على تقديم أفضل الخدمات الطبية وتمكنيهم من اداء الحجاج بكل سهولة ويسر .

وأثنى عنقاوي على خطوة خادم الحرمين الشريفين بتفقد الحجاج المصابين بنفسه في المستشفيات وتوجيه تقديم الخدمات العلاجية على أعلى مستوى لهم ، مؤكدا على أن كلمات خادم الحرمين الشريفين حول محاسبة المقصرين أثلجت صدور جميع الحجاج والقائمين على البعثات .

وقدم عنقاوي تعازيه لكل أسر المتوفين سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح الجنان مع النبيبن والصديقين والشهداء ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

000-9081599541442089718956

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/242001.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com