بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

امين الشرقية : التبرعات ستصل مكة فور الانتهاء من الحملة

طباعة مقالة

  0 291  

خلال مشاركته في حملة التبرع بالدم

امين الشرقية : التبرعات ستصل مكة فور الانتهاء من الحملة





مكة الان-مشاري الزهراني

 

حث معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير منسوبي الامانة والمواطنين على المبادرة بالتبرع بالدم في حملة لتبرع بالدم التي انطلقت امس  وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمقر المجلس البلدي بحاضرة الدمام .
وقال خلال مشاركته بالحملة ان التبرع بالدم فيه من الاجر الكثير وخاصتاً ان هذه التبرعات من المقرر نقلها الى مكة المكرمة فور الانتهاء من الحملة خدمتاً لضيوف الرحمن المحتاجين لها مع دخول موسم الحج.
وكان المجلس بحاضرة الدمام وامانة المنطقة الشرقية وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية نظم الاثنين الماضي  1/12/1436هـ  حملة للتبرع بالدم التي تستمر لمدة ثلاثة أيام بمقر المجلس بحاضرة الدمام.
واهاب نائب رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية محمد بن ناصر آل دايل المواطني والمقيمين بالتبرع بالدم واحتساب الآجر امتثالاً لقوله تعالى “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً”، إضافة الى الفوائد المتعددة العائدة على المتبرع.
وأضاف بن دايل أن المشاركة تعتبر من ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الأمانة بالتعاون مع المجلس البلدي وفي كافة المجالس البلدية الأخرى بالمنطقة الشرقية خدمة للمواطنين والمقيمين ، هذا وشارك عدد كبير من المواطنين في هذه الحملة وبعض المجالس البلدية والتي تفاعلت مع هذه المبادرة التي اطلقها المجلس البلدي والامانة محتسبين الاجر والثواب.
DSC_1750 DSC_1756

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241987.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com