بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليق الدراسة في 253 مدرسة بمكة تسهيلا لتنقلات الحجاج

طباعة مقالة

  4 2612  

تعليق الدراسة في 253 مدرسة بمكة تسهيلا لتنقلات الحجاج





مكة الآن - شاكر الحارثي - متابعة

أكدت وزارة التعليم اليوم في بيان لها أنه إيماناً بواجبنا في تسهيل تنقلات حجاج بيت الله الحرام بمكة المكرمة وأدائهم فريضة الحج بيسر وسهولة، وحرصاً منا على تخفيف معاناة طلاب وطالبات ومنسوبي مدارس الأحياء المزدحمة بمساكن الحجاج والحصول على التحصيل العلمي الكافي فقد فوض وزير التعليم، مدير عام التعليم بمكة المكرمة بتعليق الدراسة للمدارس المعنية بذلك وتوجيه الطلبة للاستفادة من البدائل التقنية والقنوات التعليمية المتاحة، جاء هذا نقلاً عن صحيفة عين التابعة للوزارة.

ويشمل هذا القرار 126 مدرسة للبنين موزعة بين المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، فيما بلغ عدد مدارس البنات المشمولة بالقرار 127 مدرسة موزعة بين المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية. وتمثل هذه المدارس ما نسبته 18% فقط من إجمالي مدارس مكة المكرمة البالغة 1350 مدرسة.

1

2

3

4

5

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241628.html

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

  1. بو فيصل

    ثانوية اليرموك ، لم ينجح أحد

    بالله هذي عقليات تدير البلد؟

    ياخي مكه كلها استفسار وزحمه وقت الحج ، هل نحتاج لكل هذا اللغط ، ومكرمه وزيريه ياخذ بها أبناءنا اجازه في وقت يستحيل فيه التنقل من والى المدارس والجامعات؟

  2. Mm

    وطالبات جامعه ام القرى مقر الزاهر .. بعز الزحمه !! يعني مدارس الزاهر اجازه واحنا لا ؟ واللي يجي من جده والطايف !! شويه عدل (:

  3. مكاوي

    يغيب عن ادارة تعليم مكة أن بعض من يسكن تلك الأحياء معلم في أحياء أخرى و ايضا هنالك معلمين من خارج مكة ، ماذا يصنع ذلك المعلم ليصل لمدرسته مع العلم أن الداخل لمكة من الطائف مثلاً يمر بثلاث نقاط تفتيش وأقل ما يستغرق لدخول مكة ساعة و نصف فالعدل و الرحمة بحالهم يا مدير التعليم .

  4. المصارير 7008

    حتى بالخرج
    سوينا مدينة للحجاج
    واتمنى تعليق الدراسة لتسيير الكثير من حافلات ضيوف الرحمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com