بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية الأطفال المعوقين بمكة تقيم حفلها السنوي اليوم

طباعة مقالة

  0 331  

جمعية الأطفال المعوقين بمكة تقيم حفلها السنوي اليوم





مكة الان-حمدان المالكي

 

تنظم جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة اليوم الخميس, حفلها السنوي بعنوان “رحلة الحج”, يصاحبه إقامة معرض متكامل عن مناسك الحج والعمرة والمشاعر المقدسة, برعاية معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد الحجار, وبمشاركة شركات النقل ومؤسسات الطوافة بمكة المكرمة ورؤساء مؤسسات الحج والعمرة ورجال الأعمال وأعضاء الجمعية وأولياء الأمور, وذلك في مقر الجمعية بحي العوالي.
وأوضحت مديرة مركز الجمعية الدكتورة نجلاء فخر الدين علي رضا, أن من الأهداف الرئيسية للجمعية مواكبة مواسم الحج والعمرة التي تستعد لها المملكة سنوياً والتعريف بدور الجمعية في خدمة المجتمع، وتقديم الخدمات المجانية للأطفال المعوقين، وتدريس أطفال المركز وحدة الحج لتعريفهم بمناسك وشعائر الحج، وتطبيقه عملياً واستشعارهم بالمناسك الدينية تطبيقاً للنظم التربوية المعدة، مع إدخال الفرح والسرور لنفوس الأطفال.
وأكدت حرص الجمعية تجاه أطفالها المعوقين من ذوي الإعاقة المركبة وتقديم الخدمات الطبية والتعليمية والتأهيلية المجانية لهم علي أيدي متخصصين ومتخصصات, إضافة إلى تقديم البرامج التعليمية والتربوية الخاصة بالمعوقين بأبسط صورة ممكنه لهم.
وعبرت الدكتورة نجلاء, عن شكرها لكل المساهمين في الحفل السنوي خدمة لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف مساعدتهم على تحسين حالتهم، وإدماجهم في المجتمع دون أي معوقات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241547.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com