بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إزالة جلسات الشباب في منطقة البوابة

طباعة مقالة

  0 318  

بلدية العمرة تكثف ازالة التعديات

إزالة جلسات الشباب في منطقة البوابة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

أزالت بلدية العمره الفرعية بمكه المكرمه عدد من الجلسات والدكك المقامه بطرق عشوائيه على اراضي عامه في منطقة ام الجود ومنطقة البوابه على طريق مكه – جده السريع .

وقال المهندس لؤي بن جمال عاشور رئيس بلدية االعمره الفرعية إن البلدية كثفت نشاطها في مراقبة التعديات على المواقع العامه والتي تنتشر في بعض المناطق المحيطه بمكه المكرمه مثل منطقة ام الجود والتي تكثر فيها الجلسات الشبابيه والتي غالباً ما تتطور لاقامة أسوار وتعديات في منطقه حيويه رئيسيه على مدخل مكه المكرمة .

 وأضاف عاشور بان مراقبي البلدية تمكنوا من ازالة عدد من الاحداثيات في تلك المنطقة أقامها المخالفون على مواقع عامه دون وجود مستندات شرعية أو نظامية لديهم ، حيث تمت ازالة (80) جلسه مبنيه من البلك  و(30) دوره مياه في منطقه أم الجود يمين الذاهب الى الشميسي .

كما تمت ازاله حوش بطول800 متر مربع ، ومجموعه من البلكات التي وُضعت بغرض إقامه وانشاء تعديات على الاراضي البيضاء في منطقة البوابه على طريق جده السريع .

وكانت لجنة التعديات ببلدية العمرة الفرعية قد واجهت صعوبات بالغه اثناء ازالت التعديات في عدد من المواقع ، وقال عاشور إن الازالة تمت بمشاركة كلاً من مدير الاداره الفنيه المهندس نايف الحداد ورئيس قسم المراقبه متعب الحارثي ومشرف الفتره المسائيه حسني حيدر وعدد من المراقبين ، وأكد بأن البلديه لن تتوانى عن اداء واجبها وستواصل حملتها في إزالة التعديات على الاراضي والممتلكات العامه دون تهاون مع المخالفين .

 

IMG-20150908-WA0097

IMG-20150908-WA0098

IMG-20150908-WA0099

IMG-20150908-WA0101

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241517.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com