بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ورشة تدريبية لمشرفي إدارة نشاط الطلاب بتعليم منطقة مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 363  

ورشة تدريبية لمشرفي إدارة نشاط الطلاب بتعليم منطقة مكة المكرمة





مكة الآن - شاكر الحارثي

عقدت إدارة نشاط الطلاب بتعليم منطقة مكة المكرمة برئاسة مدير الإدارة الأستاذ/ عبدالله بن زاهي القرني الورشة التدريبية العامة للمشرفين التربويين للنشاط الطلابي ومديري منشآت ومراكز النشاط في بيت الطالب يوم أمس الثلاثاء 1436/11/24.

وكانت محاور الورشة مناقشة الدليل التنفيذي للأنشطة المركزية وآلية تفعيله على مستوى المدارس وعلى مستوى الإدارة ، وكذلك التجهيز والاستعداد لخطة مشاركة الإدارة في البرامج المركزية على مستوى الوزارة سواء التي ستشارك فيها الإدارة أو يتم استضافتها ، مع استعراض الخطط التنفيذية لأقسام النشاط الطلابي (الاجتماعي – البرامج العامة والتدريب -الثقافي – العلمي – الكشفي – الرياضي – الفني ) .
واستمرت الورشة زهاء الثلاث ساعات وخرجت بتوصيات إيجابية.
من أهمها تنفيذ ورش تدريبية لتفعيل الدليل التنفيذي لمشروعات وبرامج النشاط ينفذها المشرفين التربويبن للنشاط الطلابي خلال الأسبوع القادم في مكاتب التعليم لرواد النشاط الطلابي كل قطاع في المكتب التابع له.
*تعميم لجميع المدارس بتوصيات الورش ونتائجها الإيجابية إلى جانب وضع رابط إلكتروني للدخول على الدليل وطباعته من الموقع لتفعيل ماورد فيه من برامج محلية ومسابقات ومنافسات تبادلية سواء على مستوى المدارس أوعلى مستوى الإدارة أوعلى مستوى الوزارة.

image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241469.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com