بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يحذر من التسجيل في رياض الأطفال غير المعتمدة

طباعة مقالة

  0 412  

أعلنت عن قائمة تضم عددًا من الروضات

تعليم مكة يحذر من التسجيل في رياض الأطفال غير المعتمدة





مكة الان-طلال الردادي

 

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة توزيع مدارس مرحلة رياض الأطفال المعتمدة بمكة المكرمة لعام 1436-1437هـ على مكاتب التعليم حسب القطاعات .
وشملت القائمة التي أعلنتها الإدارة مدارس مرحلة رياض الأطفال الحكومية والأهلية حيث بلغ مجموع عدد الروضات الحكومية 47 روضة قائمة , في حين بلغ مجموع عدد الروضات الأهلية 60 روضة أهلية , وبلغ مجموع عدد الروضات التابعة للشؤون الإسلامية والتي تقع تحت مظلة وزارة التعليم 8 روضات فقط .

وحذرت الإدارة أولياء الأمور من التسجيل في غير تلك الروضات والتي لم ترد في القائمة نظراً لعدم اعتمادها , مؤكدةً بأنه لن يتم قبول الطلاب في مدارس التعليم العام في الصف الأول خلال العام الدراسي القادم ممن تقل أعمارهم عن ست سنوات بأكثر من تسعين يومًا وأقل من مائة وثمانين يوماً حيث يشترط عليهم ويلزمهم تجاوز مرحلة رياض الأطفال وإحضار مايثبت ذلك من خلال برنامج نور .

وأكدت الإدارة حرصها على كافة طلابها بقبولهم وانتظامهم في الدراسة وفق تعليمات وزارة التعليم في هذا الشأن , وتسهيلاً على أولياء أمورهم , بهدف ضمان عدم وقوعهم في أي مشكلة قد تواجههم في القبول بسبب عدم اعتماد بعض مدارس مرحلة رياض الأطفال التي لم تحقق اشتراطات الاعتماد .

و فيما يلي بيان بمدارس مرحلة رياض الأطفال المعتمدة
https://drive.google.com/file/d/0B-oxhuFQwit6NlNCNDhuZUZnUEcwbElkRW5KQnE4YjNQWEpj/view?usp=sharing

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241393.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com