بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجحدلي:يتفقد إدارة المراكز بمنى ومنشأة الجمرات

طباعة مقالة

  0 643  

ضمن الزيارات التفقدية المجدولة

الجحدلي:يتفقد إدارة المراكز بمنى ومنشأة الجمرات





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قام رئيس لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة الدكتور عماد الجحدلي ،يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون ، والمشرف العام على إدارة الحج والعمرة الدكتور حسين غنام ، ومدير إدارة الحج والعمرة بمنطقة مكة الدكتور موفق أبو طالب اليوم ، بزيارة تفقدية لإدارة المراكز بمنى ومنشأة الجمرات لمتابعة سير العمل بها .

إثرَ ذلك عُقد اجتماعاً بالعاملين فيها ، بدأ بكلمة للدكتور مصطفى بلجون ، والتي حث فيها الجميع على أن يكونوا على أهبة الاستعداد وكامل الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن ولمواجهة التحديات التي تواجه موسم حج هذا العام ١٤٣٦ هـ ، والتي تتلخص في : مواجهة فايروس كورونا ، وضربات الشمس ، والتسمم الغذائي .

كما ألقى بعدها الدكتور عماد الجحدلي رئيس لجان الحج التحضيرية كلمة تحفيزية حث فيها الشباب على مواصلة العمل الدؤوب لخدمة ضيوف الرحمن واحتساب الأجر والمثوبة في ذلك .
وقد ناقش الاجتماع آليات العمل بمراكز الرعاية بمنى ومنشأة الجمرات .

هذا وقد تمت الموافقة على تدشين الموقع الخاص بإدارة المراكز بمنى ومنشأة الجمرات ، والذي يخدم حجاج بيت الله الحرام وكذلك العاملين بمراكز منى ، فيما اختتمت الجولة بزيارة مركز صحي منى رقم ١ وتفقدوا التجهيزات ووجدوه على أهبة الاستعداد وكامل الجاهزية ، وقد اثنوا على مدير المراكز وجميع العاملين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241382.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com