بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

72 ألف حاج من شمال إفريقيا يؤدون حج هذا العام

طباعة مقالة

  0 413  

خوج يحث المطوفين على التميز في الخدمة المقدمة لهم و تجنيد 1500 موظف لخدمتهم

72 ألف حاج من شمال إفريقيا يؤدون حج هذا العام





مكة الان-محمد العتيبي

 

حث عضو مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول رئيس قطاع شمال إفريقيا المطوف موفق خوج رؤساء مجموعات الخدمة الميدانية على التميز في الخدمة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده معهم أمس بقاعة تدريب المؤسسة ببرج مطوفي العرب 1.

وقال المطوف موفق خوج أنه تم التأكيد على رؤساء المجموعات بسرعة تجهيز مقار مجموعات الخدمة الميدانية على ـن يكون التجهيز بمستوى عالي يليق بالخدمة المقدمة لضيوف الرحمن ، والالتزام بالمطبوعات وجودتها ولاسيما الأساور الذكية والتي تم تطبيقها في الموسم الماضي ، والالتزام بحضور الاجتماعات وورش العمل التي تقيمها المؤسسة أو أي جهة لها علاقة بالخطط التنظيمية التي تخص حجاج القطاع، والالتزام بالتواجد الدائم.

وأشار أنه تم مناقشة آلية الإشراف على مساكن الحجاج وفق استمارات معتمدة وضمان جاهزيتها لاستقبال ضيوف بيت الله الحرام ، وحسن الاستقبال للحجاج وتوديعهم إلى بلادهم ، مع الالتزام بأنظمة إدخال الجوازات في الحاسب مع مراعاة نظامية المدخلين .

وأكد خوج أن القطاع سيقدم خداماته لنحو 72 ألف حاج من خمس دول تشمل المغرب والجزائر وليبيا وتونس وموريتانيا مشيراً إلى أن 32 مجموعة خدمة ميدانية ستقوم بخدمتهم بواقع 450 مطوف ، بالإضافة إلى أنه تم تجنيد أكثر من 1500 موظف كمرشدين حراس أمن وإداريين.

 unnamed (3)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241287.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com