بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية البر بجدة: ليس للجمعية علاقة بأحداث “مشاجرة” دار الزهور لرعاية الأيتام بمكة

طباعة مقالة

  0 956  

أبدت استغرابها من نشر صحف إلكترونية لصورة للجمعية مع الخبر

جمعية البر بجدة: ليس للجمعية علاقة بأحداث “مشاجرة” دار الزهور لرعاية الأيتام بمكة





مكة الآن - أيمن فارس

أبدت “جمعية البر بجدة” استغرابها لنشر عدد من الصحف الإلكترونية -بقصد أو بدون قصد- صورة لمقر الجمعية الرئيسي بجدة مع خبر يرتبط بأحداث المشاجرة التي نشبت بين نزيلتين في دار الزهور لرعاية الأيتام بمكة المكرمة.

وأبانت الجمعية بأن عدد من الصحف الإلكترونية لم تتحرى الدقة في النقل أو النشر حيث قامت بإضافة صورة لمقر “جمعية البر بجدة” ويتضح في الصورة اسم الجمعية بشكل واضح، ومع ذلك تم نشرها ضمن خبر معنون بعنوان “مشاجرة بآلات حادة بين نزيلتين بدار الأيتام بمكة” مما يؤكد عدم مهنية هذه الصحف أو عدم تحريها للدقة في النقل عن مصادر إعلامية أخرى أو تدقيقها لما ينشر على صفحاتها.

وأكدت جمعية البر بجدة بأنها بعيدة كل البعد عن الأحداث التي تم استعراضها في هذه الأخبار والتي تشير إلى الخلاف الذي احتدم بين نزيلة وزميلتها ووصل إلى استخدام آلات حادة بحسب ما ورد.

وأشارت جمعية البر بجدة في ختام البيان الصحفي إلى أن نطاق عملها ينحصر على محافظة جدة وذلك ضمن أهدافها النبيلة حيث تركز على رعاية الأيتام وتأوي المئات من ذوي الظروف الخاصة عبر دورها الإيوائية دار الزهراء ودار الفتيان وشقق رجال المستقبل، وتوليهم جل اهتمامها وتتعامل معهم على أنهم أمانة يجب المحافظة عليها ودرء أي خطر قد يحيط بهم، وتحظى هذه الدور بإشراف ومتابعة من المختصين وإداريي الجمعية بشكل دائم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/241067.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com