بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستثمرون يناشدون أمير منطقة مكة ومحافظ جدة في حل معاناتهم مع شركة المياه الوطنية

طباعة مقالة

  0 681  

قدرت خسائرهم بملايين الريالات

مستثمرون يناشدون أمير منطقة مكة ومحافظ جدة في حل معاناتهم مع شركة المياه الوطنية





مكة الآن - شاكر الحارثي

ناشد عدد من رجال الأعمال والمستثمرين في محافظة جدة الجهات المعنية والقانونية في النظر في معاناتهم التي طالت وتسببت في خسائر مالية كبيرة حسب ما أورده عدد منهم لصحيفة مكة الآن الإلكترونية .
يتحدث أحدهم أن معارضه التجارية التي تقع شمال كبري فلسطين بجوار بنك الرياض طريق الحرمين ومعه عدد آخر من المستثمرين قد تعرضوا لخسائر كبيرة وبعضها تم إقفالها وذلك بسبب ما أحدثته الشركة التي تسلمت مشروع الصرف الصحي من خسائر مما أدى لإغلاق منافذ المعارض قدرت الخسائر بأكثر من خمسة ملايين ريال وبعض المعارض قدرت خسائرها بعشرة ملايين ريال .
ويضيف أن الخسائر طالت جميع المعارض التي يقع بجوارها المشروع حيث ترك المستأجرين لهذه المحلات مطالبين باسترداد إيجاراتهم حيث تعدى المشروع العام والنصف دون انتهاء أو بوادر انتهاء وقد قمنا بالرفع بخطابات لمحافظ جدة ضد الشركة الوطنية للمياة والتي يمثلها المقاول المستلم للمشروع مع مواجهة المشرف المشرف على المشروع والمشرف المنفذ وبيان ماتسببوا فيه من ضرر ولكن دون نتيجة تذكر .
ويضيف أن بعد الرفع قامت لجنة بالوقف على الموقع وتصويره ومن لم يتم بعدها أي تحرك !!
ويختتم أبو طارق حديثه وهو المتحدث للصحيفة عن هذه المعاناة بأن تأتي هذه الخطابات بنتيجة مرضية وسريعة لأننا أصحاب حق وعلينا ضرر كبير ونريد تدخل محافظ جدة وأمير منطقة مكة لتعميد مايلزم في حل مشكلتنا وتعويض خسائرنا المالية جراء هذا المشروع .

1

2

3

4

5

6

7

8

11

12

13

14

15

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/240952.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com