بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أدبي مكة يقيم ندوة ( الحج المنظم ..استراتيجية ورؤى )

طباعة مقالة

  0 328  

بمشاركة الفالح والشريف واللواء الزهراني

أدبي مكة يقيم ندوة ( الحج المنظم ..استراتيجية ورؤى )





مكة الآن - علي الزهراني

برعاية مستشار أمير منطقة مكة المكرمة والمشرف العام على وكالة الامارة المساعدة للتنمية الدكتور هشام الفالح يقيم نادي مكة الثقافي الادبي مساء الأحد القادم و بالشراكة مع إمارة المنطقة ندوة ثقافية كبرى بعنوان ” الحج المنظم .. استراتيجية ورؤى” وستشارك في هذه الندوة 3 جهات حكومية خدمية وهي أمارة المنطقة ووزارة الحج والادارة العامة للمرور بمقر النادي بحي الزاهر بمكة المكرمة .
وتأتي هذه الندوة مشاركة من النادي ضمن فعاليات حملة الحج عبادة وسلوك حضاري والتي تشارك فيها كافة الجهات الحكومية وتشرف عليها إمارة المنطقة .
وسيتحدث في الندوة الدكتور هشام الفالح حول التنمية في منطقة مكة المكرمة والمشاعر… سبيل الحج الميسر فيما سيتحدث وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف حول التطوير .. ومنهجية الخدمة الطموحة فيما سيتحدث مدير عام المرور اللواء عبدالله الزهراني عن التصريح .. وأثره في رفع معدلات العمل النوعي لمسارات النقل .
عضو مجلس ادارة نادي مكة الثقافي الادبي والمتحدث الرسمي للناديالاستاذ على يحي الزهراني أكد أن هذه الندوة تأتي في سياق فعاليات حملة( الحج وعبادة وسلوك حضاري ) ،ويقيمها النادي بالشراكة مع إمارة منطقة مكة المكرمة مشيرا ان النادي دأب من عدة سنوات على الاسهام في تعزيز ثقافة الحج لدي الحاج ومقدم الخدمة على حد سواء .
مضيفا ان ذلك يأتي من معطيات رسالة النادي تجاه وعي جمعي خلاق فنحن في نادي مكة نشعر من واقع المكان بان لنا خصوصية ثقافية يجب ان تتحرك من خلالها تجاه مكة وقاطنيها من الحجاج والمعتمرين مبيننا أن هناك مشتركات تتلاقى عندها الجهات وتتكامل في تحقيق غاياتها والحج يمثل اهم وابرز هذه المشتركات .
وأوضح الزهراني بأن عنوان الندوة يمثل مسارات جهود الدولة في خدمة الجج والحجيج …. تماما مثل ما تحقق ثنائية الحج ” العبادة والسلوك ” وأشاد الزهراني بتعاون امارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الحج والادارة العامة للمرور وغيرها من القطاعات المختلفة في تحقيق الثقافة المثلي للحجاج والمعتمرين .
مضيفا ان النادي قد وجه الدعوة للمثقفين والمسؤولين من مدنين وعسكرين وأمنيين وكذلك مقدمي الخدمة من ارباب الطوائف .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/240945.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com