بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“المدينة الشبابية” تؤهل 50 شاباً في تحليل وضمان جودة العملية التدريبية

طباعة مقالة

  0 267  

الدورة استعرضت قياس فعالية التدريب من أجل زيادة الانتاجية

“المدينة الشبابية” تؤهل 50 شاباً في تحليل وضمان جودة العملية التدريبية





مكة الان-أيمن فارس

 

أهل ملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار “وطن السلام” 50 شاباً في تحليل الاحتياجات التدريبية وذلك خلال دورة أقيمت بمركز الدورات التدريبية برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وبإشراف وتنظيم جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي”.

حيث تناولت الدورة التدريبية التي قدمها المدرب عبدالعزيز آل حسن بعنوان عدة محاور من أبرزها أهمية دراسة الإحتياجات التدريبية الفعلية للفئات المستهدفة من العملية التدريبية وتحديد حجم فجوة الأداء بين الواقع والمأمول، بما يساهم بشكل أساسي في ضمان جودة العملية التدريبية.

وتناولت الدورة المهارات والخبرات والمهارات لمدراء التدريب في مجال تحديد الاحتياجات التدريبية وفق منهجية عالمية في هذا المجال مضمنة بخبرات من واقع الممارسة الفعلية للعملية التدريبية إلى جانب التطبيقات العملية والجمع بين الممتع والمفيد.

واستعرضت الدورة دور قياس فعالية التدريب من أجل زيادة الانتاجية عن طريق زيادة كفاءة اداء الافراد والمحافظة على سلامة عمليات الاتصال ضمن الهيكل التنظيمي، والعلاقات الإنسانية بين العاملين وتطوير اتجاهاتهم، من خلال إمدادهم بالمعلومات والأساليب التي تتعلق بأهداف العمل وسياساته ومراحل تنفيذ الأعمال.

 وتأتي هذه الدورات ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار “وطن السلام” والمقام بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين) شمال الأندلس مول بتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بموافقة كريمة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

تحليل الاحتياجات التدريبية -1

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/240758.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com