بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“نرسم بسمتهم” تدخل البهجة على 8 آلاف طفلاً وطفلة بملتقى “وطن السلام” بجدة

طباعة مقالة

  0 316  

تحت شعار "فرحتنا معهم"

“نرسم بسمتهم” تدخل البهجة على 8 آلاف طفلاً وطفلة بملتقى “وطن السلام” بجدة





مكة الآن - أيمن فارس

_ز_â___è_à _à___ز_é_ë _د___à_»_è___ر _د_____ذ_د_ذ_è_ر ___à_ذ_د_»___ر _______à _ذ___à_ز_ç_à

شاركت مبادرة “نرسم بسمتهم” تحت شعار “فرحتنا معهم” ضمن ملتقى المدينة الشبابية بجدة في إدخال البجهة على أكثر من 8 آلاف طفلاً وطفلة بقسم البراعم والفتيات وقسم الفتيان والذي شهد العديد من الأنشطة والمسابقات والمسرحيات والمنولوجات.

وهدفت المشاركة لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال، حيث أوضح الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة “نرسم بسمتهم” الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن “نرسم بسمتهم” تعد مبادرة مجتمعية تطوعية تتميز بشراكتها مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية بعدد من مدن ومحافظات المملكة.

وأضاف الكثيري بأن مبادرة “نرسم بسمتهم” تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور، معرباً عن اعتزازه بالمشاركة في ملتقى المدينة الشبابية بجدة تحت شعار “وطن السلام” والذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة.

من جانبه أوضح مدير ملتقى المدينة الشبابية الأستاذ سالم عبدالواحد بأن فعاليات الأطفال بالملتقى تميزت بتوعيتهم ومعالجة العديد من القضايا عبر توظيف الفن الهادف المحبب للأطفال، مبيناً بأن الفعاليات أقيمت برعاية مثلث الألعاب وركزت على التوعية بالآداب والأخلاقيات في المجتمع، ضمن سعي الملتقى لتنويع فعالياته لجميع شرائح المجتمع من خلال توفير جو اجتماعي وعائلي.

وبين عبدالواحد بأن عدد من الفتيان الموهوبين شاركوا في أداء الشخصيات الكرتونية للمساهمة في توعية أقرانهم الأطفال بالآداب والآخلاق عبر أدوار تمثيلية توعوية.

_______à _ذ___à_ز_ç_à _ذ_à___ز_é_ë _د___à_»_è___ر _د_____ذ_د_ذ_è_ر -3 _______à _ذ___à_ز_ç_à _ذ_à___ز_é_ë _د___à_»_è___ر _د_____ذ_د_ذ_è_ر -2 _______à _ذ___à_ز_ç_à _ذ_à___ز_é_ë _د___à_»_è___ر _د_____ذ_د_ذ_è_ر -1

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/240588.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com