بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نادي مكة بطلا لغرب آسيا

طباعة مقالة

  0 543  

نادي مكة بطلا لغرب آسيا





مكة الآن - خالد مشعان

توج نادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة بلقب بطولة غرب آسيا الأولى للأندية لكرة الطائرة وضع الجلوس 14-29 اغسطس الجاري، والتي اختتمت مساء اليوم بصالة الأمير رعد بن زيد الرياضية بعمان، بمشاركة أربعة أندية نادي مكة من السعودية ونادي المستقبل A ونادي المستقبل B ونادي فلسطين الفلسطيني حيث تعذر مشاركة نادي الأمل السوري ونادي الأقصى الفلسطيني.

وجاء تتويج نادي مكة المكرمة بعد فوزه في جميع مبارياته بالدور الأول والدور الثاني بدون أي خسارة، فيما حل فلسطين الفلسطيني ثانياً ونادي المستقبل A ثالثاً.

وذلك في الحفل الختامي الذي أقامته اللجنة المنظمة للبطولة برعاية الأمير رعد بن زيد بن الحسين بحضور ممثل الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب أسيا جاسر نويران. وممثل اللجنة البارالمبية السعودية رشيد البداح ومدير البطولة رئيس نادي المستقبل حمزة هندي.

من جهته عبر الأستاد عالي القرشي مدير نادي مكة عن سعادته بهذة البطولة شاكراً اللاعبين على تحقيق هذا الانجاز مهدياً الفوز للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد ولأعضاء اللجنة البارالمبية السعودية وأعضاء مجلس إدارة النادي، موضحاً أن هذا الانجاز يعكس ما يقدم لرياضة الوطن من دعم لا محدود لرفع راية التوحيد في المحافل الدولية.
image
image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/240083.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com