بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي يقف على جاهزية مستودعات الكتب الدراسية 

طباعة مقالة

  0 398  

و يتابع أعمال مشروع إعادة تأهيل مدرستين 

الحارثي يقف على جاهزية مستودعات الكتب الدراسية 





مكة الان-طلال الردادي

 

وقف المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي  على جاهزية إدارة المستودعات بالإدارة , ووجه بضرورة الانتهاء بشكل كامل من عملية توزيع الكتب الدراسية والتأكد من وصولها إلى كافة مدارس مكة المكرمة بشكل عاجل , ليتمكن الطلاب والطالبات من استلامها مع أول يوم دراسي .

جاء ذلك خلال  تفقده  لإدارة المستودعات التابعة للإدارة للوقوف ميدانياً على آخر مراحل عملية توزيع الكتب المدرسية على مدارس البنين والبنات للعام الدراسي الجديد 1437/1436هــ  , واطلع على الآلية التي نفذت في عملية التوزيع وصرف الكتب الدراسية لمدارس المنطقة البالغ عددها قرابة 1500 مدرسة.

وأشاد الحارثي بجهود العاملين في إدارة المستودعات  مبيناً أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الاستعدادات  والوقوف على سير العمل ونسبة الإنجاز في المستودعات لتغطية كافة المدارس بما تحتاجه من الكتب المدرسية  , وحث العاملين على بذل مزيد من الجهد .

من ناحية ثانية زار المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مبنى مدرستي ثانوية مكة , متوسطة حسان بن ثابت , للاطلاع على سير أعمال إعادة تأهيل المبنيين , وحث العاملين على بذل مزيد من الجهد ليتم الانتهاء من الأعمال وفق الوقت المحدد .

IMG-20150819-WA0015 IMG-20150819-WA0016

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/240048.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com