بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “زمزم” ترعى 2280 سيدة عبر برنامج الأمومة والطفولة

طباعة مقالة

  0 911  

البرنامج يرعى الأمهات وأطفالهن أثناء الحمل وبعد الولادة

جمعية “زمزم” ترعى 2280 سيدة عبر برنامج الأمومة والطفولة





مكة الان-أيمن فارس

 

قدمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية خدماتها لـ 2280 سيدة حامل وذلك خلال الـ6 أشهر المنصرمة بتكلفة بلغت 3 ملايين و411 ألفاً و914 ريـالاً.

وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن برنامج الأمومة والطفولة يسعى لرعاية الأمهات الحوامل والمتابعة لهن سواء كانت الولادة طبيعية أو قيصرية بهدف الوصول إلى أم ومولود سليمين، مبيناً بأن رعاية الأطفال حديثي الولادة يتضمن تقديم العناية الخاصة للمحتاجين منهم كالحاجة إلى الحضانات وغيرها.

وأضاف بأن البرنامج يشمل حالات الحمل والولادة الطبيعية والولادة القيصرية، إضافة لعلاج حالات نزيف برحم والحمل خارج الرحم ورعاية حديثي الولادة ممن تستلزم رعايتهم، مبيناً بأن هذه الخدمة تستهدف غير القادرين على الحصول على خدمات الأمومة والطفولة عبر تقديم الرعاية لهم أثناء الحمل وبعد الولادة خلال الشهر الأول فضلاً عن تقديم الرعاية الصحية الشاملة العلاجية والوقائية والتطويرية والاكتشاف المبكر للمشاكل الصحية المصاحبة ومعالجتها.

وبيّن الزهراني بأن الجمعية تسعى إلى خدمة المرضى المحتاجين وعلاجهم فضلاً عن تقديم الرعاية الشاملة للمرأة الحامل منذ بداية الحمل وحتى الولادة الطبيعية أو القيصرية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.

وأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية سواءً أكانوا رجال أعمال أو مستشفيات ومراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

المتحدث الرسمي لجمعية زمزم الخيرية الأستاذ فهد الزهراني

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/239585.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com