بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير تركي العبد الله الفيصل يرعى معرض شيك الثالث

طباعة مقالة

  0 1966  

الأمير تركي العبد الله الفيصل يرعى معرض شيك الثالث





مكة الان-فاطمة العمرو

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي العبد الله الفيصل آل سعود، فعاليات معرض شيك النسائي في نسخته الثالثة، خلال الفترة من 17 – 19 ذو القعدة 1436هـ الموافق 1 – 3 سبتمبر 2015م، من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الحادية عشر، وذلك في قاعة الخزامي للمناسبات والمؤتمرات بالرياض.

وأوضحت رئيسة اللجنة المنظمة مرام القصير أن معرض شيك الثالث سيُحظى بوجود أكثر من 150 سيدة أعمال سعودية، ومشاركة ثلاثة دول خليجية، وأكثر من مائة مستثمرة يعملن من منازلهن، بمشاركة كبرى الشركات المحلية، متوقعةً أن يستقطب المعرض أكثر من 10 آلاف زائرة، وكشفت القصير عن مشاركة أصغر مستثمر في المعرض من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورأت أن زيارة مصممة الأزياء الكويتية جمال النجادة في اليوم الأول دليل على وصول ونجاح المرأة السعودية في عالم المال والأعمال.

وتؤكد القصير مدى حرص سيدات المجتمع لهذا الحدث المهم، والتي تنتظره الشركات السعودية لتقدم منتجاتها في أهم تجمع نسائي مختص عالم الأزياء والمجوهرات وكل مايخص المرأة العربية والخليجية، مشيرةً إلى أن المعرض يهدف إلى تشجيع السيدات المستثمرات للانخراط في سوق العمل الحر، وتنمية قدرات المرأة السعودية والخليجية اقتصادياً.

يُشار أن معرض “شيك” سيقدم للمرأة تعريفاً شاملاً بجوانب الأزياء، وعرض تشكيلة مميزة من العباءات والجلابيات وفساتين السهرة، والاكسسوارات والعطور، وسيضم معروضات متنوعة بين مشغولات يدوية وملابس للأطفال، ومأكولات خفيفة وحلويات، إضافةً إلى استضافة مصممات من دول الخليج ليعرضن إنتاجهن الجديد. ويتوقع أن يشهد هذا المعرض حضوراً كبيراً من سيدات المجتمع والمهتمات للمنتوجات المميزة والمبتكرة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/239452.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com