بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“البلاد” يقدم هدايا لزوار مهرجان أبها للتسوق الـ 17

طباعة مقالة

  0 291  

“البلاد” يقدم هدايا لزوار مهرجان أبها للتسوق الـ 17





مكة الان-أيمن فارس

 

قدم بنك البلادهدايا قيمةلزوارمهرجان أبها للتسوق الـ 17، عبارة عن  أطقم ذهب، وساعات ثمينة، وشاشات بلازما، وهواتف، وشيكات نقدية من خلال السحب على جوائز طوال فترة المهرجان. وقد قدم الجوائز نيابة عن البنك الأستاذ بكر الشهري مساعد مدير المنطقة الجنوبية ببنك البلاد:أن ما يقدمه بنك البلاد من جوائز خلال رعايته لمهرجان أبها للتسوق طوال الأعوام الماضية، يأتي إيماناً من “البلاد” بالدور المجتمعي في دعم السياحة في مناطق البلاد ومنطقة عسير بالتحديد.

ويتواجد  بنك البلاد بالمهرجان من خلال فرع متكامل طيلة أيام الأسبوع بطاقم يتكون من 10 من سفراء البلاد على مدى 34 يوماً فترة المهرجان، والذي يقوم بجميع أنواع الخدمات لزوار المهرجان من سحب وإيداع وتمويل وتحويل الأموال واستفسارات، بالإضافة إلى انتشار 4 مكائن صرف موزعة في جنبات المهرجان وتعمل على مدار الساعة.

ويحظى المهرجان باهتمام ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الذي يحثنا في مناسبات كثيرة لدعم المهرجانات السياحية من خلال التواجد في موقع الحدث.

وتأتي مشاركة بنك البلاد بمهرجان أبها للتسوق للمرة الرابعة على التوالي ويتطلع لمواصلة المشاركة في المهرجان في الأعوام القادمة. وقد دفع الإقبال الكبير على البنك والخدمات التي يقدمها إدارته إلى العمل على زيادة عدد الصرافات وتوسعة الفرع، مع إدخال خدمة “إنجاز التحويلات المالية” وتقديم العديد من العروض الخاصة والهدايا لزوار المهرجان.

ويشارك كل من سفراء البلاد في مهرجان أبها للتسوق 17، بكر الشهري، وسالم شامر، وعلي الشهري، وسعيد القحطاني، وأحمد ماطر، وسعيد الشهراني، و عبدالعزيز القحطاني، ومحمد الشهري وذلك بإشراف من الاستاذ حسين بن علي الفردان مدير المنطقة الجنوبية في بنك البلاد.

2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/239249.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com