بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زواج جدة قدمت 400 مليون ريال مساعدات زواج خلال 27 عاما

طباعة مقالة

  0 407  

جمعية زواج جدة قدمت 400 مليون ريال مساعدات زواج خلال 27 عاما





مكة الآن - مشهور العتيبي

رسمت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة الفرحة في نفوس أهالي محافظة جدة وكرست جهودها منذ تأسيسها عام 1409 هـ لخدمة ومساعدة شباب وفتيات الوطن في محافظة جدة على الزواج .
حيث أوضح المدير العام للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة الأستاذ فيصل بن سعد الهلال أن الجمعية قدمت 400 مليون ريال مساعدات زواج خلال 27 عاماً لـ 70 ألف شاب وفتاة من محافظة جدة كأعلى رقم مساعدات للزواج على مستوى المملكة العربية السعودية .
وهذا بفضل من الله تعالى وتوفيقه ثم بدعم من ولاة أمرنا وأهل الخير والإحسان من رجال وسيدات الأعمال في هذا الوطن المعطاء الذين بذلوا أموالهم ( زكاة – صدقة – وقف ) في سبيل مساعدة الشباب والفتيات على الزواج وتيسير الزواج وبناء عش الزوجية السعيد .
كما أن الجمعية تسعى لتحقيق أهدافها النبيلة ورسالتها السامية عبر تطوير وابتكار مشاريع للزواج جديدة يستفيد منها أكبر عدد ممكن من الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وفق رؤية وخطة استراتيجية .
لذلك اتجهنا في الجمعية مؤخراً لتنفيذ معايير الجودة والاحترافية في التعامل مع المستفيدين والخدمات التي نقدمها لهم وتسليمهم المساعدات المالية والعينية دون أدنى تأخير حيث نطمح بأن نكون جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة .
الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة أحد أكبر المؤسسات الخيرية الرائدة في العمل الاجتماعية بالمملكة والتي تمد يدها لمساعدة المقبلين على الزواج في محافظة جدة وتغطي احتياجاتهم الضرورية لبناء عش الزوجية والتي تحتل المرتبة الأولى سواء من حيث التأسيس كأول جمعية للزواج بالمملكة أو أعداد المستفيدين منها و المبالغ المالية التي قدمتها لمساعدتهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/238845.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com